خمسة ملايين دولار للزعيم من «الأكاديمية

Discussion dans 'Art' créé par jijirose, 29 Septembre 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    [​IMG]




    حصل النجم الكبير عادل إمام على أجر يبلغ قدره أكثر من 5 ملايين دولار للمشاركة ضمن لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الجديد «أكاديمية الزعيم» الذي تنتجه وترعاه قناة «لورد» الفضائية الجديدة.
    وعلم عن أجر الزعيم للمشاركة في البرنامج بشكل خاص من أحد أفراد فريق العمل وأنه من المقرر إقامة مؤتمر صحفي يوم السادس من أكتوبر المقبل ليتم الإعلان عن كل تفاصيل البرنامج بشكل رسمي ومفصّل، على أن يتم نقل أحداثه بشكل مباشر على قناة لورد.
    إلى جانب أن مجموعة من القنوات تتفاوض حالياً مع إدارة لورد لتقوم ببث حلقات برنامج اكتشاف المواهب الجديد وأحداثه بشكل حصري إلى جانب بثه على القناة المنتجة له.
    وكانت صحيفة المصري اليوم قد نشرت أن قناة لورد الفضائية كشفت مؤخراً عن تعاقدها مع النجم عادل إمام ليشارك في برنامج جديد لاكتشاف المواهب في مجال التمثيل، تقرر أن يحمل عنوان أكاديمية الزعيم نسبة إلى لقبه الذي اشتهر به قبل سنوات عقب بدء مسرحيته الشهيرة التي حملت الاسم نفسه.ونقلت الصحيفة تصريحات أحمد سليمان أسعد المشرف العام على القناة حديثة الظهور، الذي قال إن البرنامج تبدأ مرحلته الأولى عقب عيد الفطر باختيار شباب وفتيات موهوبين من كل الدول العربية، وعرب يقيمون في المهجر، من خلال لجنة اختيار تضم متخصصين في المجال الفني والإعلامي يجوبون 8 دول عربية رئيسية لاختبار المتقدمين واختيار الموهوبين من بينهم لضمهم للمسابقة.مضيفا أن الموهوبين سيتم ضمهم إلى برنامج تدريبي يحمل اسم «أكاديمية الزعيم» يكون مقره القاهرة ومن المقرر أن تديره نجمة مرموقة يجرى الاتفاق معها حاليا.
    وذكر أن مرحلة التدريب تستغرق 9 أشهر يتم خلالها إخضاعهم لبرامج تدريب مكثفة في كافة المجالات بإشراف فنانين وأكاديميين، من بينهم عادل إمام.​

    source
     
  2. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    ma galouch wach ghayjiw lel maghreb oula la <D
     

Partager cette page