" خواندي راموس ": انت السبب في "تعليم" ضرب "ميسي و زملائه " من" الخصوم " !!

Discussion dans 'Espagne' créé par Le_Dictateur, 26 Février 2009.

  1. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0


    في تقرير طويل من صحيفة " الموندو ديبورتيفو " ان فريق "برشلونة " اصبح يواجه صعوبات كثيرة بسبب " الخشونة" من الخصوم على لاعبي البلوغرانا ..

    السبب بهذا على حسب صحيفة " md " : هو مدرب ريال مدريد " خواندي راموس " حينما لعب اول مباراة له في الليغا .. و لعب بالجزار" راموس " في الجهة اليسرى لمواجهة "ميسي" على الرغم انه مكانه هو الجهة" اليمنى " .. و خطته كانت تتضمن باربع اشياء " : ضرب " ميسي من الخلف " + توقيف اللعب بشكل غير مبرر + تضييع الوقت للخروج من اقل الخسائر.. و استغلال الضعف التحكيمي .. !!!

    ان رجعنا قليلا للوراء بما فيها مباراة "الكلاسيكو" بالتحديد يوم 13 ديسمبر .. حيث نرى ان خطة راموس ( الغيرالرياضية ) سنرى ان المنافسين فعلو نفس ما فعل "خواندي " و ان نظرنا في مباراة الكلاسيكو سنرى ان لاعبي " ريال مدريد" ضربو" ميسي " على اكثر من لاعبي مدريدي يتصدرهم " راموس " و "غاغو" .." شنايدر" " درينتي " .. و في" 45 دقيقة" اولى .. تلقى ميسي 5 الى 6 ضربات قاصية جدا .. و هناك بعض الاعبي" ريال مدريد " ايضا ضربو ميسي مرتان ..

    "و لكن السؤال الذي يطرح نفسه "??? كم ضربة على "ميسي" لم يشهر حكم المباراة بطاقة صفراء على اقل تقدير .. ??

    و بعد "الكلاسيكو" مباشرة اصبحت العديد من الفرف تلعب نفس" نهج " على (الطريقة الخواندية ) حيث اصبح الخصوم يلهثون على الكرة" على الله و عسى" عرقلة لاعبي برشلونة .. بشكل غير شرعي .. !!

    على "سبيل المثال" في مباراة" فياريال" على ملعب " المادريغال " تم استخذام نفس الاسلوب .. لكن لحسن الحظ لم تكن كاملة على " ميسي " بل ميسي تحصل ضربتان من 11 .." لتوقيف المرتدات " .. !!

    اما في مباراة " راسينغ سانتاندير " فكان هناك 3 اخطاء على "البارسا " .. اما في ديربي كتالونيا هنا كانت " المجزرة " فكانت هناك" 4 ضربات" متعمدة بشكل قاصي على "ميسي " و 13 خطا من 14 لتوقيف المباراة .. فقط الحارس "كاميني" هو الذي لم يتسبب في ضرب لاعبي" البلوغرانا " اما على الاعبين الاخرين فكل لاعب ارتكب خطاين ... اضافة على ذلك التدخلات الغير الشرعية .. !!

    و النتيجة كانت "قاسية جدا" بفوز اسبانيل بنتيجة 2-1 من دون اي قرار تاديبي من الاتحاد الاسباني ... !!!!

    و بعد ذلك فريق " اوساسونا " تابعو نفس النهج .. على " برشلونة" بشكل عام و" ميسي" بشكل خاص ..
    و الفرق التي لعب " بروح رياضية " كان فريق " ديبورتيفو لاكورونيا " 5-0 و" نومانسيا " 4-1 .. و سبورتينغ خيخون 1-3 .. كل هذه المبارات كانت لصالح "برشلونة" .. !!

    هذه الطريقة لم تبقى في "اسبانيا " فقط .. بل خرجت من حدود "اسبانيا" و بالتحديد توجهت الى ملعب "غيرلان " ففي يوم الثلاثاء الماضي ارتكب لاعبو "ليون" 4 اخطاء على " ميسي " .. لكي في الجهة اليمنى بالتحديد " تيري هينري " لم يرتكب اي خطا له .. و هذا يعني ان لاعبي ليون كانو مركزين على" ميسي " لمنعه في التحرك باي طريقة ممكنة .. !!

    و لنرجع مرة اخرى لمباراة" الكلاسيكو" في شهر" ديسمبر الماضي " و كانت المباراة بقيادة الحكم " كانتاليخو " .. حيث قال بيب غوارديولا " للحكم " : اما ان تحمي "ميسي " من جزاري" مدريد" او ساقوم باخراجه من رقعة الميدان حالا " .. !!



    Source - forcabarca.com
    Source d'origine - elmundodeportivo
     
  2. BOLK

    BOLK Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    309
    Points:
    83
    wila stamerro lefra9i b had el ousloub safi nseddo club dial barça ma yeb9ach yel3ab ???

    je pense pas que hada un principe pour juger c vrai tayte7da messi mais messi machi howa barça barça raha 11 joueurs [33h]

    had el mundo deportivo des fois fach tan9raha ta nel9aha ghir mejrora bel macha3ir o safi.

    merci stur pour le partage de l'article :)
     

Partager cette page