دبي تحتفل بالمنتخب المصري بطل افريقيا

Discussion dans 'Caf competitions' créé par osiris, 13 Février 2008.

  1. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    دبي تقيم احتفالا أسطوريا لتكريم المنتخب المصري لكرة القدم

    [​IMG]

    عاش منتخب مصر لكرة القدم ليلة أسطورية مساء أمس الثلاثاء في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة التي أقامت له حفلا كبيرا بمناسبة فوزه بكأس الأمم الإفريقية.

    وجاء الحفل بمبادرة من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، الذي أصدر تعليماته بعد دقائق من تسلم المنتخب المصري كأس البطولة.

    ووصل الفريق مساء أمس الثلاثاء إلى مطار دبي بكامل لاعبيه وجهازه الفني وصاحبهم أعضاء اتحاد الكرة المصري حيث كان في استقبالهم في المطار وفد إماراتي رسمي يتقدمهم وزير الشباب عبد الرحمن العويس ، وكبار المسئولين عن الرياضة بالإمارات.

    وانتقل الفريق مباشرة إلى ستاد النادي الأهلي حيث كان في استقبالهم أكثر من 10 آلاف مصري وعربي توافدوا من مختلف أنحاء الإمارات للترحيب بالمنتخب.

    وحمل غالبية الجمهور العلم المصري ليغطوا به مساحات كبيرة من المدرجات ، وزين الشباب وجوههم بالعلم ، فيما ارتدت فتيات ملابس وأغطية رأس تشكل بألوانها علم مصر.

    واستقبل الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ولي عهد دبي أعضاء المنتخب والجهاز الفني واتحاد الكرة المصرية على مسرح أقيم خصيصا للحفل بوسط ملعب راشد بالنادي الأهلي الإماراتي ، وقدم لهم هدايا التكريم ، وأحاطت بهم ألعاب نارية غطت سماء دبي.

    وقال سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة المصري لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) في دبي :"لقد جاهد المنتخب ليحقق الفوز ليرفع اسم مصر، ويسعد الشعب المصري والعربي".

    وأضاف "لقد لمسنا فرحة لا توصف من قبل الإماراتيين والمصريين والعرب المقيمين في دبي ما أشعرنا بأننا حققنا إنجازا كبيرا للعرب".

    ومضى قائلا :"بعد هذا الانتصار ، أقول لجميع العرب انتظروا فرحة جديدة في كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا".

    ومن جانبه قال أحمد شوبير عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري ل(د.ب.أ) إن "اتحاد الكرة يضع أمامه الآن كأس العالم ، وسوف نعمل بكل جهدنا لنصل إليه في جنوب إفريقيا..أمامنا فرصة كبيرة في كأس القارات لنستعد لمنافسات كأس العالم".

    ورافق المنتخب المصري وفد من الفنانين المصريين ضم سعد الصغير وحمادة هلال وهدى ، الذين رقصوا على أرض الملعب بصحبة لاعبي منتخب مصر ، خاصة عصام الحضري الذي اعتلى مرمى النادي الأهلي الإماراتي ورقص عليه وسط هتافات وصرخات الجمهور.

    وشارك في إحياء الليلة المغنيان الإماراتيان عبد الله بالخير وحسين الجسمي الذي قدم أغنية جديدة أعدها خصيصا للحفل ، وأشاد فيها بالشعب المصري.

    ومن المقرر أن يعود المنتخب إلى القاهرة في وقت لاحق اليوم الأربعاء بعد لقائه عددا من كبار المسئولين في الإمارات.


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    Kooora

     
  2. Fanida

    Fanida OUM LYNA

    J'aime reçus:
    161
    Points:
    63
    moubadara zwina men l2imarat :) au moin baynou belli 7amdoulah le3rab koulhoum b7al b7al, ou kayfar7ou lba3diathoum.:)

    je trouve que c'était une très bonne initiative
     
  3. Dj AbDeL

    Dj AbDeL BaD BoYs

    J'aime reçus:
    60
    Points:
    0
    ana kay jini had s7ab zero ghir m3a rab7a gha kay tlass9ou
    makan na7malhomch ana ba3da

    kaynine ghir lmissriyine li 3rab flistiniyine machi 3rab lah in3al bouhom fine mamchaw
     

Partager cette page