دحلان يعلن تلقي حركة فتح تطمينات من ليبيا بعدم دعوة حماس للقمة العربية

Discussion dans 'Info du monde' créé par @@@, 9 Février 2010.

  1. @@@

    @@@ Accro

    Inscrit:
    12 Juin 2008
    Messages:
    12277
    J'aime reçus:
    252
    Localité:
    Les pieds sur terre
    كشف مفوض الإعلام في اللجنة المركزية لحركة فتح محمد دحلان الأحد بان حركته تلقت تطمينات من ليبيا بشأن عدم إقدامها على دعوة قادة حماس للقمة العربية القادمة في طرابلس، مجددا دعوته لحركة حماس للتعقل، والسير بخطوات عملية لإنهاء حالة الانقسام الراهنة، التي تستفيد منها إسرائيل كثيرا في التنكر لحقوق الشعب الفلسطيني على حد قوله.

    وأكد دحلان بأنه زار ليبيا مؤخرا بتكليف من الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

    وقال في تصريح نشرته وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية 'وفا' الأحد من القاهرة حول صحة الأنباء التي ترددت عن إمكانية دعوة حماس لحضور القمة العربية وموقف قيادة حركة فتح من هذا الموضوع: لا اعتقد بأنه سيتم دعوة حماس للقمة، وأنا زرت ليبيا بتكليف من الرئيس أبو مازن، وجئت من هذا البلد الشقيق يوم الجمعة بعد لقاءات وزيارة استمرت ثلاثة أيام لها صلة بمواضيع مختلفة منها القمة العربية.

    وتابع" هذا الموضوع ليس مطروحا على جدول أعمال القيادة الليبية، فالرئيس محمود عباس هو من يمثل الشعب الفلسطيني، ومنظمة التحرير هي من تمثل شعبنا في القمة، ولا يوجد مجال لدعوة آخرين خارج الوفد الفلسطيني الرسمي، وهذا ما أبلغتني به القيادة الليبية، ولكن لديهم رغبة بأن تحدث المصالحة قبل أو خلال القمة، واتفقنا على أن الورقة المصرية هي الأساس".

    وأشار إلى أن ليبيا تساند الموقف المصري من المصالحة الفلسطينية، والداعي إلى ضرورة إكمال المصالحة بناء على الأسس التي وضعتها مصر في ورقتها.





    http://www.libya-alyoum.com/look/ar...ation=1&NrArticle=25915&NrIssue=1&NrSection=3
     
  2. ali-didi

    ali-didi الله مولانا ولا مولى لهم Membre du personnel

    Inscrit:
    31 Mars 2005
    Messages:
    2774
    J'aime reçus:
    105
    Sexe:
    Homme
    Localité:
    فلسطين في قلبي
    Re : دحلان يعلن تلقي حركة فتح تطمينات من ليبيا بعدم دعوة حماس للقمة العربية

    7aaaaaamiha 7aramiha
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.