دراسة ترجح تعثر الرجل مع المرأة الجميلة!

Discussion dans 'Féminin' créé par HANDALA, 17 Décembre 2007.

  1. HANDALA

    HANDALA Bannis

    J'aime reçus:
    91
    Points:
    0
    دراسة ترجح تعثر الرجل مع المرأة الجميلة!
    GMT 16:00:00 2007 الإثنين 17 ديسمبر
    محمد حامد



    --------------------------------------------------------------------------------


    أكدت أن المرأة تفكر في جسدها مرة كل 12 دقيقة
    دراسة ترجح تعثر الرجل مع المرأة الجميلة!

    محمد حامد – إيلاف: قليل من الرجال هم الذين يمكنهم التعامل مع المرأة ذات الجسد الجميل، تلك كانت واحدة من نتائج عدة تم التوصل إليها في دراسة حول الجسد المثالي للمرأة من وجهة نظر الرجل وقامت بتلك الدراسة مجلة "مور" وتم التطبيق على عينة مكونة من 1000 امرأة و رجل. فالشكل المثالي للجسم الأنثوي عند الرجل وفقاُ لنتائج الدراسة هو الذي به خصر نحيل وأرداف كبيرة (56% من الرجال أكدوا ذلك) حيث سجلت الممثلة الأميركية "سكارليت جوهانسون" على أنها ذات أفضل جسد مثالي من بين جميع النساء الشهيرات وحصلت على نسبة 44% من الأصوات. ومع ذلك فإن تسعة رجال من كل عشرة (88%) يقولون إنهم لا يريدون خلع ملابسهم في وجودها، وهو ما يشير إلى أن الرجل يتعثر جنسياً مع المرأة الجميلة أو يعتقد أنه سوف يتعثر لا محالة .

    كما جاء في الدراسة أن النساء اللواتي لديهن أرداف كبيرة يأتين في المرتبة الثانية من حيث شكل الجسم الجذاب بالنسبة إلى الرجل (34% من الرجال أكدوا ذلك) حيث صنف جسم "بيونسيه" في المرتبة الثانية من حيث القبول (16%) من بين النساء الشهيرات. وكانت المفاجأة أن 6% فقط من الرجال قالوا إن النساء النحيفات هن المرغوبات أكثر, مع 3% فقط يفضلون "فيكتوريا بيكهام".

    أما النتائج الأخرى للدراسة المسحية قالت إن 2% من النساء الشابات في المملكة المتحدة "سعيدات تماما" بأجسامهن. وفي المتوسط, فإن النساء الشابات يفكرن في شكل أجسامهن كل 12 دقيقة بينما ثماني نساء من عشرة يفكرن في أن حياتهن بأكملها يمكن أن تتغير إذا كن أكثر سعادة وقناعة بجمال وتناسق أجسادهن وبجاذبية شكلهن عموماً. وقد وجدت الدراسة أن 4% من الرجال يتخيلون أن النساء ذات العضلات هن الأكثر جاذبية, إضافة إلى سمات الجاذبية الأخرى مثل مرونة الجسد (40%), ونعومته (41%), وتناسق أعضائه (51%) وتفاصيله (90%).

    ويقول أكثر من ثلث الرجال (35%) إن منطقة البطن المستديرة هي المرغوبة أكثر، بينما 16% لا يفضلون الصدر العريض أو الأعضاء المترهلة, بينما 68% ذكروا أن منطقة الإبط التي بها شعر هي التي تنفرهم, و62% ينفرون من حلمات الثدي التي يحيط بها شعر. وكذلك تنطفئ رغبة الرجال من الشامة "العلامة الجسدية" التي بها شعر (87% أكدوا ذلك) أو التي تكون موجودة في أماكن لا ينبغي أن تكون فيها (91% أكدوا ذلك). وقد ذكر 14% فقط من الرجال أن الوشم يثيرهم جنسياً .

    وعندما جاءت الدراسة إلى المنطقة الأكثر إثارة من الناحية الجنسية في جسد المرأة, صنف الرجال الثديين في أعلى القائمة (44%), يتبعهما الأرداف (30%), ثم الخصر (8%), ثم الأرجل الناعمة (7%), ثم الظهر (6%), وأخيرا الجلد الناعم عموما (5%). كما فضل أكثر من واحد فقط من أصل عشرة (12%) النساء "اللاتي لديهن أجسام يخضعنها للحمية الغذائية والتمرينات الرياضية", بينما 88% يفضلون المرأة ذات الأجزاء الهزازة أثناء وجودها في الوضع العلوي وقت الاستمتاع بالعلاقة الحميمة".

    وبينما يعتقد 13% من الرجال أن أجسامهم تشبه "ديفيد بيكهام" يعتقد 87% أن أجسامهم تشابه جسد "واين روني نجم كرة القدم في فريق مانشستر يونيتد . و تقول "ليزا سموسارسكي" محررة مجلة مور ... " يحب الرجال أجسام النساء ذات التفاصيل الواضحة واللواتي يعتنين بأنفسهن ولديهن قبول جنسي, أولئك النساء يعرفن كيفية قضاء وقت ممتع ويدركن كيفية ضبط جرعة السعرات الحرارية في طعامهن ". وتضيف ... " يشعر بعض الرجال أن النساء ذوات الأجسام المثالية يكرهنهم ويجد الرجال صعوبة في التحدث إلى المرأة ذات الجسم المثالي, ناهيك عن خلع ملابسهم أمامها."

    elaph​

     

Partager cette page