دراسة: حفاظا على الصحة قللوا من استخدام دورات المياه العامة

Discussion dans 'Santé & Beauté' créé par jijirose, 19 Novembre 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    اثبتت دراسة ان 37% فقط من 273 دورة مياه عامة في سفن الرحلات اختيرت عشوائيا وفحصت 1546 مرة في أوقات مختلفة تنظف مرة واحدة على الاقل يوميا وان مقعد المرحاض كان الاكثر تنظيفا بين 6 أشياء تم تقييمها داخل دورة المياه.
    وخلال 275 مناسبة في أوقات مختلفة لم ينظف أي شيء داخل دورة المياه لمدة 24 ساعة على الاقل وكانت المناضد المخصصة لتغيير حفاضات الاطفال هي الاقل تنظيفا بشكل كاف.
    وقال الباحث فيليب كارلينج من مستشفى كارني في بوسطن بماساتشوستس ان مقاعد المراحيض العامة وصناديق الطرد ومقابض الابواب ومناضد تغيير حفاضات الاطفال في أغلب سفن الرحلات وليس كلها لا تنظف وتطهر بشكل كاف.
    وقال كارلينج في بيان هناك احتمال كبير في أن تصبح اليد المغسولة ملوثة عندما يخرج المستخدم من دورة المياه نظرا لان 35% فقط من المقابض تنظف يوميا.
    وأضاف قيام العاملين في السفن بالتطهير هو وحده الذي يمكن أن يخفف من تلك المخاطر.
    وقال هو وزملاء له من تحالف كيمبردج الصحي وكلية الطب بجامعة تافتس في الدورية الاكلينيكية للامراض المعدية ان عدم وجود قدر كاف من التطهير ربما يزيد بصورة كبيرة من خطر الاصابة بالمرض وخاصة حالات الاسهال والقيء الشديدة التي يسببها نوروفيروس شديد العدوى.
    وأبلغ كارلينج رويترز أن ركاب السفينة يجب أن يقللوا من استخدام دوريات المياه العامة وأن يغسلوا أيديهم بالماء والصابون بدلا من المناديل المبللة بالكحول وأن يكونوا مدركين لاحتمال انتقال المرض من كل الاسطح التي يلمسها الجميع.​

    source

     

Partager cette page