دعوة مائة رجل دين مسلم يعيشون في إسبانيا لـمناقشة تنظيم الهجرة

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 8 Novembre 2008.

  1. @@@

    @@@ Accro

    Inscrit:
    12 Juin 2008
    Messages:
    12277
    J'aime reçus:
    252
    Localité:
    Les pieds sur terre
    دعا وزير الأوقاف و الشؤون الإسلامية أحمد توفيق مائة من الشيوخ والأئمة ورؤساء الجمعيات الإسلامية المقيمين في إسبانيا لحضور اجتماع في مدينة مراكش في وقت لاحق من الأسبوع المقبل لمناقشة تنظيم الهجرة المغربية إلى إسبانيا من وجهة نظر دينية.
    وأوضح محمد قرشيش السكرتير العام لاتحاد الهيئات الدينية والإسلامية في إسبانيا أن الائمة المغاربة سيحضرون في لقاء مراكش للتشاور بشأن تنظيم الهجرة المغربية إلى إسبانيا .
    وذكر تقرير نشرته صحيفة الباييس الإسبانية أمس الجمعة أن الرباط تحاول عبر تلك الدعوة التأكيد على سيطرتها على أكثر من 600 ألف مغربي يقيمون في إسبانيا، وحوالي 3,200 مليون مغربي يعيشون في القارة الأوروبية.
    وأفاد قرشيش أنه سيحضر الاجتماع بصفة شخصية ، وأن أعضاء من اتحاد التجمعات الإسلامية في إسبانيا ، والعديد من الشخصيات الأخرى سيشاركون في الاجتماع.
    وتنتمي غالبية الشخصيات الإسلامية المدعوة إلى حضور الاجتماع إلى إقليم كتالونيا، الذي يعيش فيه أكثر من ثلث المهاجرين المغاربة.
    ومن المنتظر أن يشارك أيضا في الاجتماع رؤساء المجتمعات الإسلامية في إيطاليا.

    http://www.al-alam.ma/def.asp?codelangue=23&id_info=4959&date_ar=2008-11-8 17:10:00
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.