دينا: "أنا والرجال" يصدر مطلع العام الجديد

Discussion dans 'Art' créé par jijirose, 4 Octobre 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    [​IMG]


    قررت الراقصة دينا تأجيل نشر كتابها الذى انتهت من تأليفه مؤخرا بعنوان "أنا والرجال" إلى مطلع العام الجديد 2010 -تحديدا فى اجازة نصف العام الدراسى- بدلا من شهر أكتوبر الحالى كما كان مقررا من قبل.

    اتخذت دينا ْقرار التأجيل بعد اقتناعها بالنصائح التى تلقتها من قبل أصدقائها المقربين بعدم نشر الكتاب فى هذا الشهر لأكثر من سبب منها أن شهر اكتوبر ليس موسما لاصدار الكتب الجديدة ولانشغال الطلبة والطالبات بالموسم الدراسى الجديد ولانشغال كل الناس بوباء انفلونزا الخنازير وإصابة الجميع بحالة من القلق خشية تفشى الوباء خلال شهرى أكتوبر ونوفمبر حسب تحذير وزارة الصحة.

    قامت دينا مؤخرا بعرض فكرة التأجيل على دار النشر التى ستتولى نشر الكتاب فوجدتها تبدى ترحيبا بهذا التأجيل خاصة وأن مطلع العام الجديد سيشهد فعاليات معرض القاهرة الدولى للكتاب وهى فرصة رائعة بالنسبة لها لنشر الكتاب ضمن فاعلياته ولاقامة ندوة لها على هامش المعرض ويمكنها بعد ذلك تحويل الكتاب إلى فيلم سينمائى من بطولتها .

    تقدم دينا فى الكتاب قصة حياتها منذ نشأتها وحتى اليوم وتتحدث بصدق عن كل الرجال الذين دخلوا حياتها أزواجا أو أصدقاء أو غير ذلك.

    تؤكد دينا أنها تتحدث فى كل صفحاته بشفافية وصدق لانه لا يوجد فى حياتها -كما تقول- ما تخجل منه أو تسعى لاخفائه فحياتها بالكامل بمثابة كتاب مفتوح ومن ثم فهى لا تخشى شيئا ولا تخاف من شىء.​

    source
     

Partager cette page