ديوكوفيتش يطيح بنادال في بطولة مونتريال ليلاقي فيدرر في النهائي

Discussion dans 'Tennis' créé par oisis73, 12 Août 2007.

  1. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    [​IMG]
    أطاح الصربي نوفاك ديوكوفيتش بالأسباني رافايل نادال من الدور قبل النهائي لبطولة مونتريال للتنس للأساتذة البالغ مجموع جوائزها 45ر2 مليون دولار بتغلبه عليه 7/5 و6/3 في مباراة الدور قبل النهائي أمس السبت ليتأهل اللاعب الصربي إلى المباراة النهائية عن جدارة واستحقاق.

    والفوز في مباراة الأمس هو الثاني لديوكوفيتش المصنف الثالث للبطولة على نادال في المباريات التي جمعت بينهم على الملاعب الصلبة.

    يذكر أن ديوكوفيتش فاز على نادال المصنف الثاني للبطولة في بطولة ميامي في آذار/مارس الماضي.

    ويدخل اللاعب الصربي مباراته أمام فيدرر اليوم الأحد ساعيا للثأر بعد هزيمته أمام اللاعب الأسباني في المباريات الأربع التي جمعت بينهم.

    وقال ديوكوفيتش الذي أحرز ثلاثة ألقاب في الموسم الحالي: "هذا الفوز هو واحد من أهم الانتصارات في مسيرتي. لقد فزت عليه (على الملاعب الصلبة) في ميامي وفعلتها مجددا".

    وأضاف: "لقد أديت أداء عظيما حقا. وكانت الأجواء المحيطة رائعة".

    وقال نادال عن خصمه: "لقد لعب مباراة جيدة جدا اليوم".

    وأضاف: "يجب علي تحسين حركتي بعض الشيء. لقد ابتعدت عن الملاعب لأسبوع بسبب متاعب في الركبة وكنت أؤدي تدريبات خفيفة فحسب قبل خوض المباراة .. ربما كان الجمهور محبطا أكثر مني" بسبب نتيجة المباراة.

    وسيخوض ديوكوفيتش مباراة النهائي أمام السويسري روجيه فيدرر المصنف الأول على العالم الذي تأهل إلى الدور النهائي للبطولة ليصبح على بعد خطوة واحدة من إحراز اللقب رقم 50 في مسيرته.

    وصعد فيدرر المصنف الأول للبطولة للمباراة النهائية على حساب التشيكي راديك ستيبانيك حيث تغلب عليه 7/6 (8/6) و6/2 أمس السبت في الدور قبل النهائي.

    والتأهل إلى الدور النهائي هو الخامس لفيدرر في آخر ست بطولات خاضها حيث كان قد خسر أمام الايطالى فيليبو فولاندري في الدور الثالث من بطولة روما في أيار/مايو الماضي.

    وبعدها أحرز فيدرر ، الحائز على 11 لقب في بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى ، اللقب في بطولتي هامبورج وإنجلترا المفتوحة (ويمبلدون).

    والبطولة الحالية هي الأولى التي يخوضها فيدرر منذ إحرازه اللقب الخامس له على التوالي في بطولة ويمبلدون بعد فوزه على نادال.

    وقال فيدرر "إنني سعيد للغاية بالطريقة التي لعبت بها. كانت مباراة صعبة بها الكثير من النقاط الحاسمة.. لم أتمكن حقا من السيطرة على اللعب حيث حافظ على هجومه ولكنني لعبت بعض الضربات الرائعة في الوقت المناسب.

    والتقى فيدرر مع نادال في الأدوار النهائية خمس مرات خلال هذا الموسم وقد أحرزا 18 لقبا خلال آخر 20 بطولة للأساتذة وكذلك احتكرا الفوز باللقب في آخر عشر بطولات من بطولات جراند سلام.

    واحتاج فيدرر إلى ساعة واحدة و21 دقيقة للتغلب على ستيبانيك المصنف 60 على العالم علما بأن المجموعة الأولى من المباراة استغرقت 53 دقيقة.

    وأحرز فيدرر اللقب مرتين خلال النسخ الثلاث الماضية من البطولة الكندية وذلك في عامي 2004 و2006 كما فاز نادال باللقب عام .2005

    وقال فيدرر عقب مباراة أمس "ستيبانيك لاعب جيد وكان يجب علي استعادة توازني بعدد من الضربات الجيدة.

    وبالفوز في مباراة أمس يكون فيدرر قد رفع عدد انتصاراته المتتالية في كندا إلى 16 فوزا كما رفع عدد انتصاراته في الموسم الحالي إلى 40 انتصارا مقابل خمس هزائم.

     
  2. reda2002

    reda2002 Bannis

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Le Match viens de commencer Fderer 1 Djokovic 3

    il est transmis live sur Sopcast 6001
     
  3. reda2002

    reda2002 Bannis

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    7/6 pour Novak Djokovic, il est trè fort ce gamin , future numero 1 mondiale..
     
  4. reda2002

    reda2002 Bannis

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    la Serbie moins de 10millions d habitants et plein de star de foot tennis natation basket.....dans le monde


    Maroc, 50 malionne, cha3be 3atiha ghir li makela 9ass, sex o lakhra tbarguig.......

     
  5. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
  6. midou0028

    midou0028 Salam...Namaste

    J'aime reçus:
    2
    Points:
    0
    و بفدرير كذلك لووول غادي يخرج ليهم من الجنب هاد ديوكوفيتش
     

Partager cette page