دي ماتيو مدرب تشيلسي: يجب ان نقدم أفضل ما لدينا لنهزم برشلونة

Discussion dans 'Uefa competitions' créé par simo160, 17 Avril 2012.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]

    قال روبرتو دي ماتيو المدرب المؤقت لتشيلسي الانجليزي اليوم الثلاثاء إن فريقه يجب ان يظهر بأفضل مستوى ممكن في قبل نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

    وأكد الايطالي دي ماتيو في مؤتمر صحفي قبل مباراة الذهاب غدا الاربعاء على ملعبه أن اللعب أمام برشلونة يمثل أكبر تحد يمكن لمدرب ان يواجهه.

    وقال دي ماتيو "الروح المعنوية داخل الفريق عالية جدا لكن يجب ان نقدم أفضل مستوى لدينا في (مباراتي الذهاب والاياب) كي نهزم برشلونة."

    واضاف "المستوى الذي ظهر به الفريق خلال الأسابيع الستة الماضية يجعلنا على قناعة اننا نستطيع الظهور بهذا المستوى المطلوب."

    وتابع قائلا "لا يحب برشلونة مواجهتنا. يكن كلا الفريقين احتراما للاخر لكن دائما ما نتسبب لبرشلونة في الكثير من المشاكل. مواجهة برشلونة أكبر تحد على الصعيد الخططي لأي مدرب."

    ويحتل تشيلسي المركز السادس بالدوري الانجليزي الممتاز ولم يخسر امام برشلونة في اخر خمس مباريات بينهما.

    ومنذ فوز برشلونة على منافسه الانجليزي في لندن في دور الستة عشر بدوري ابطال اوروبا عام 2006 انتهت اربع مباريات بين الفريقين بالتعادل وفاز تشيلسي بمباراة واحدة.

    لكن اخر لقاء بين الفريقين في اياب الدور قبل النهائي لدوري ابطال اوروبا عام 2009 انتهى بالتعادل 1-1 وهي نتيجة كانت تعني خروج تشيلسي من البطولة وفقا لقاعدة تسجيل الاهداف خارج الارض.

    وصعد تشيلسي الى الدور قبل النهائي ست مرات في اخر تسعة مواسم لكن خلافا لبرشلونة الذي فاز بدوري ابطال اوروبا ثلاث مرات فان الفريق الانجليزي وصل الى النهائي مرة واحدة عندما خسر بركلات الترجيح امام مانشستر يونايتد في موسكو عام 2008.

    وقال فرانك لامبارد لاعب وسط تشيلسي "لن أكذب... إنه أمر مخيب للامال ان يبلغ الفريق قبل النهائي والمباراة النهائية ولا يفوز باللقب."

    ومن جانبه قال بيب جوارديولا مدرب برشلونة للصحفيين إنه يكن احتراما بالغا لتشيلسي ومعجب بالتأثير الذي أحدثه دي ماتيو.

    واضاف "أنا معجب بهذا الجيل من اللاعبين. سيكون اللقاء صعبا جدا علينا فتشيلسي قوي جدا وينفذ الهجمة المرتدة بشكل متقن ويستطيع ديدييه دروجبا التسجيل في أي لحظة."

    وتابع قائلا "لكن نحن ابطال اوروبا وتريد جميع الفرق ان تصعب الأمور علينا."

    kooora

     
  2. blackastron

    blackastron Il vient d'un autre temps

    J'aime reçus:
    34
    Points:
    48
    Aujourd'hui notre cher Valdes va rencontrer son cauchemar de Jadis qui n'est que Toress <D :mad:
     

Partager cette page