ذبح طفل من الوريد إلى الوريد وسرقة ماشيته في وزان

Discussion dans 'Scooooop' créé par acha3ir al majhoul, 1 Août 2013.

  1. acha3ir al majhoul

    acha3ir al majhoul Accro

    J'aime reçus:
    184
    Points:
    63
    أقدم لصّان ناشطان في سرقة الماشيَة على ذبح صبيّ من الوريد إلى الوريد بعد أن عمد إلى مقاومة عملية سطو نفذاها من أجل النيل من رؤوس أغنام كان ذات اليافع يشرف عليها بضواحي وزّان.
    الفاجعة تمّت بالنفوذ الترابي لجماعة مصمُودة، وبالضبط جوار دوار اليحيّين، حيث وجد الطفل الراعي، الذي لم يتخطّ ربيعه الـ13 بعد، عند جذع شجرة غارقا وسط دمائه، وذلك بعدما مُرّرت شفرة حادّة على عنقه.
    الجريمة اكتُشفت عن طريق الصدفة حين عمد أخ الضحيّة، بناء على طلب من الأمّ، إلى الالتحاق بالمرعَى لأجل طلب التحاق الصبيّ بالمنزل لغرض أسريّ.. وقد تمّ الوقوف حينَهَا على استمرار الضحيّة في التشبّث بالحياة رغما عن خطورة الإصابة.
    المصاب تمّ نقله على وجه العجل صوب المركز الاستشفائي الإقليمي بوزّان قبل أن يتمّ توجيهه نحو المركز الاستشفائي الجهوي بالقنيطرة، وذلك بداعي خطورة الحالة وعلى متن سيارة إسعاف تابعة لمشفى وزّان بمعيّة مختصّ في التخدير والإنعاش.. حيث خضع لتدخل جراحي يشتدعل الاستعجال والدقّة.
    الواقعة الإجراميّة المسجّلة بجماعة مصمودة استنفرت ساكنة دوار اليحيّين، إذ أقدم شبان على تمشيط المنطقة بطريقة أفضت إلى سقوط أحد الواقفَين وراء الفاجعة.. ويتعلق الأمر برجل أربعينيّ فرّ شريكُه بعدما نجح الإثنان في التوجّه بالأغنام المسروقة لمسافة بعيدة عن موقع الجريمة.
    جدير بالذكر أنّ الأربعينيّ الموقوف من طرف الأهالي قد سلّم إلى عناصر الدرك ذات الصلاحيَة بعد تلقِّي تعنيف شديد على أيدي شباب الدوار الذي اقترف به الاعتداء.. فيما لا زال البحث جاريا عن شريك


     

Partager cette page