رئيس إفريقي يهدد بقطع رؤوس كل الشواذ جنسيا إذا لم يغادروا بلاده

Discussion dans 'Scooooop' créé par atlasabdel, 23 Mai 2008.

  1. nikita

    nikita P£rsOnNaG£ dOuBl£ [...]

    J'aime reçus:
    463
    Points:
    0
    hada howa rajl wa 2ila fala :)

     
  2. out.of.orders

    out.of.orders Visiteur

    J'aime reçus:
    3
    Points:
    0
  3. nikita

    nikita P£rsOnNaG£ dOuBl£ [...]

    J'aime reçus:
    463
    Points:
    0
    mé keske ta [22h] 7altk s3iba wa9ila chdakhal 7lib la7mara lhadra [22h]

    oéé oéé merci pr l'info
    <D
     
  4. ali-didi

    ali-didi الله مولانا ولا مولى لهم Membre du personnel

    J'aime reçus:
    105
    Points:
    63



    ooohhhhhhh 7lib la7mara rah maziyaaaaaan kay7ayad sakhfa lamra lwalda balafti7, w kay7ayad 7aB chbab 9bal maynoud (a l'age de 4 ans) w kaytawal ch3ar diyal l7ajban, w kay7ayad lkorch lmra l7amla, w kayt9ob la7nak (to9bat zin) w l2aham annak katwalli 3andalib lassmar (tharnit hip hop)[40h][40h]

    allah isstarna faw9 lard w ta7t lard w yawm al3ard

    alli bgha i3raf 7okm alliwat, i9ra 3la 9issat 9awm lout w ya9ra 3la al3i9ab alli nazzal allah 3lihom w 3la al3adab alli l7a9hom bi sabab aljarima alli 9amo biha

    w nass2al alah an yarzo9ana alghayra 3la addin wal2ahl wa al3ird w mankounouch b7al lkanazir man 3obbad assalib wa a7fad al9irada almala3in alli laghirata lahom walli kaychaj3o 3la ifchaa alfa7icha bi da3wa "al7oriya achakhssiya)

    w allah inta9am man almonafi9in alli 3aychin wasst manna walli kaytkalmo bi klamna walli kaynassbo nafsshom li lislam wa lislam baraa manhom w man afkarhom algharbiya attakhribiya ........
     
  5. ali-didi

    ali-didi الله مولانا ولا مولى لهم Membre du personnel

    J'aime reçus:
    105
    Points:
    63
    apropos du sujet: 3andi modakhala alli hiya asslan machi diyali (ana ghiiir na9il lima 9alaho ahl al3ilm) lakin 9bal 3andi mola7ada aw tadkiiir aw ta9dim li alli ghadi nan8ol man a9wal ahl al3ilm

    ya9oul sheikh abu-iss7a9 al7owayni (7afidah allah): "annasso rajolan":
    rajolon yattabi3o alwa7y: ya3bodo allah fa yattabi3 ma9al allah wa rassouloh
    wa
    rajolon yattabi3o alhawa: ya3bodo alhawa fa yattabi3 mayomlihi 3alayhi achaytan wa alhawa


    voila donc ana ghadi n9ol kalam ahl al3ilm walli howa mabni 3ala alwa7y "9al allah wa 9al rassoulo allah salla allah 3alayhi wa sallam"

    fa alli 9ra had al7a9 wa taba3ah fa9ad isstamssaka bi al3orwati alwot9a, wa nas2al allah an yaj3alna minhom (rajolon yattabi3o alwa7y)

    walli 9ra al7a9 w rafadah fa9ad 7akkama alhawa wa achaytan fala9ad a3rada 3an dikri allah falaho ma3ichatan danka (rajolon yattabi3o alhawa) wa nass2alo allaha lana wa laho alhidaya


    nass2al allah an yaj3alna mimman yassma3o l9awla fayattabi3o a7ssanah





    عقوبة اللواط
    ما هي عقوبة اللواط ، وهل هناك فرق بين الفاعل والمفعول به ؟.




    الحمد لله

    أولا :

    جريمة اللواط من أعظم الجرائم ، وأقبح الذنوب ، وأسوأ الأفعال وقد عاقب الله فاعليها بما لم يعاقب به أمة من الأمم ، وهي تدل على انتكاس الفطرة ، وطمْس البصيرة ، وضعف العقل ، وقلة الديانة ، وهي علامة الخذلان ، وسلم الحرمان ، نسأل الله العفو والعافية .

    قال تعالى : ( وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُمْ بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِنَ الْعَالَمِينَ . إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِنْ دُونِ النِّسَاءِ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ مُسْرِفُونَ وَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلا أَنْ قَالُوا أَخْرِجُوهُمْ مِنْ قَرْيَتِكُمْ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ . فَأَنْجَيْنَاهُ وَأَهْلَهُ إِلا امْرَأَتَهُ كَانَتْ مِنَ الْغَابِرِينَ . وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ مَطَرًا فَانْظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُجْرِمِينَ ) الأعراف/80- 84 .

    وقال سبحانه : ( لَعَمْرُكَ إِنَّهُمْ لَفِي سَكْرَتِهِمْ يَعْمَهُونَ . فَأَخَذَتْهُمُ الصَّيْحَةُ مُشْرِقِينَ . فَجَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ حِجَارَةً مِنْ سِجِّيلٍ . إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَاتٍ لِلْمُتَوَسِّمِينَ وَإِنَّهَا لَبِسَبِيلٍ مُقِيمٍ ) الحجر/72- 76 إلى غير ذلك من الآيات .

    وروى الترمذي (1456) وأبو داود (4462) وابن ماجه (2561) عَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ رضي الله عنهما قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( مَنْ وَجَدْتُمُوهُ يَعْمَلُ عَمَلَ قَوْمِ لُوطٍ فَاقْتُلُوا الْفَاعِلَ وَالْمَفْعُولَ بِهِ ) وصححه الألباني في صحيح الترمذي .

    وروى أحمد (2915) عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ رضي الله عنهما أَنَّ نَبِيَّ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : ( لَعَنَ اللَّهُ مَنْ عَمِلَ عَمَلَ قَوْمِ لُوطٍ ، لَعَنَ اللَّهُ مَنْ عَمِلَ عَمَلَ قَوْمِ لُوطٍ ، ثَلاثًا ) وحسنه شعيب الأرنؤوط في تحقيق المسند .

    وقد أجمع الصحابة على قتل اللوطي ، لكن اختلفوا في طريقة قتله ، فمنهم من ذهب إلى أن يحرق بالنار ، وهذا قول علي رضي الله عنه ، وبه أخذ أبو بكر رضي الله عنه ، كما سيأتي . ومنهم قال : يرمى به من أعلى شاهق ، ويتبع بالحجارة ، وهذا قول ابن عباس رضي الله عنه .

    ومنهم من قال : يرجم بالحجارة حتى يموت ، وهذا مروي عن علي وابن عباس أيضاً .

    ثم اختلف الفقهاء بعد الصحابة ، فمنهم من قال يقتل على أي حال كان ، محصنا أو غير محصن .

    ومنهم من قال : بل يعاقب عقوبة الزاني ، فيرجم إن كان محصنا ، ويجلد إن كان غير محصن .

    ومنهم من قال : يعزر التعزير البليغ الذي يراه الحاكم .

    وقد بسط ابن القيم رحمه الله الكلام على هذه المسألة ، وذكر حجج الفقهاء وناقشها ، وانتصر للقول الأول ، وذلك في كتابه "الجواب الكافي لمن سأل عن الدواء الشافي" والذي وضعه لعلاج هذه الفاحشة المنكرة . ونحن ننقل طرفا من كلامه رحمه الله : قال :

    " ولما كانت مفسدة اللواط من أعظم المفاسد ، كانت عقوبته في الدنيا والآخرة من أعظم العقوبات .

    وقد اختلف الناس هل هو أغلظ عقوبة من الزنا ، أو الزنا أغلظ عقوبة منه ، أو عقوبتهما سواء ؟ على ثلاثة أقوال :

    فذهب أبو بكر الصديق وعلى بن أبي طالب وخالد بن الوليد وعبد الله بن الزبير وعبد الله بن عباس ومالك وإسحق بن راهويه والإمام أحمد في أصح الروايتين عنه والشافعي في أحد قوليه إلى أن عقوبته أغلظ من عقوبة الزنا ، وعقوبته القتل على كل حال ، محصنا كان أو غير محصن .

    وذهب الشافعي في ظاهر مذهبه والإمام أحمد في الرواية الثانية عنه إلى أن عقوبته وعقوبة الزاني سواء .

    وذهب الإمام أبو حنيفة إلى أن عقوبته دون عقوبة الزاني وهى التعزير ".

    إلى أن قال : " قال أصحاب القول الأول وهم جمهور الأمة وحكاه غير واحد إجماعا للصحابة : ليس في المعاصى مفسدة أعظم من مفسدة اللواط وهى تلي مفسدة الكفر وربما كانت أعظم من مفسدة القتل كما سنبينه إن شاء الله تعالى .

    قالوا : ولم يبتل الله تعالى بهذه الكبيرة قبل قوم لوط أحدا من العالمين ، وعاقبهم عقوبة لم يعاقب بها أمة غيرهم ، وجمع عليهم أنواعا من العقوبات من الإهلاك ، وقلب ديارهم عليهم ، والخسف بهم ورجمهم بالحجارة من السماء ، وطمس أعينهم ، وعذّبهم وجعل عذابهم مستمرا فنكّل بهم نكالا لم ينكّله بأمة سواهم ، وذلك لعظم مفسدة هذه الجريمة التي تكاد الأرض تميد من جوانبها إذا عُملت عليها ، وتهرب الملائكة إلى أقطار السموات والأرض إذا شاهدوها خشية نزول العذاب على أهلها ، فيصيبهم معهم ، وتعج الأرض إلى ربها تبارك وتعالى وتكاد الجبال تزول عن أماكنها .

    وقتل المفعول به خير له من وطئه ، فإنه إذا وطأه الرجل قتله قتلا لا ترجي الحياة معه ، بخلاف قتله فإنه مظلوم شهيد . قالوا : والدليل على هذا ( يعني على أن مفسدة اللواط أشد من مفسدة القتل ) أن الله سبحانه جعل حد القاتل إلى خيرة الولي إن شاء قتل وإن شاء عفى ، وحتم قتل اللوطي حدا كما أجمع عليه أصحاب رسول الله ودلت عليه سنة رسول الله الصريحة التي لا معارض لها ، بل عليها عمل أصحابه وخلفائه الراشدين رضي الله عنهم أجمعين .

    وقد ثبت عن خالد بن الوليد أنه وجد في بعض نواحي العرب رجلا ينكح كما تنكح المرأة ، فكتب إلى أبي بكر الصديق رضي الله عنه ، فاستشار أبو بكر الصديق الصحابة رضي الله عنهم ، فكان على بن أبي طالب أشدهم قولا فيه ، فقال : ما فعل هذا إلا أمة من الأمم واحدة وقد علمتم ما فعل الله بها . أرى أن يحرق بالنار ، فكتب أبو بكر إلى خالد فحرقه .

    وقال عبد الله بن عباس : ينظر أعلى ما في القرية فيرمى اللوطي منها منكسا ثم يتبع بالحجارة .

    وأخذ ابن عباس هذا الحد من عقوبة الله للوطية قوم لوط .

    وابن عباس هو الذي روى عن النبي صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط فاقتلوا الفاعل والمفعول به ) رواه أهل السنن وصححه ابن حبان وغيره ، واحتج الإمام أحمد بهذا الحديث وإسناده على شرط البخاري .

    قالوا : وثبت عنه أنه قال : ( لعن الله من عمل عمل قوم لوط ، لعن الله من عمل عمل قوم لوط ، لعن الله من عمل عمل قوم لوط ) ولم يجىء عنه لعنة الزاني ثلاث مرات في حديث واحد ، وقد لعن جماعة من أهل الكبائر ، فلم يتجاوز بهم في اللعن مرة واحدة ، وكرر لعن اللوطية فأكده ثلاث مرات ، وأطبق أصحاب رسول الله على قتله لم يختلف منهم فيه رجلان ، وإنما اختلفت أقوالهم في صفة قتله ، فظن بعض الناس أن ذلك اختلاف منهم فى قتله ، فحكاها مسألة نزاع بين الصحابه ، وهي بينهم مسألة إجماع ، لا مسألة نزاع .

    قالوا : ومن تأمل قوله سبحانه : ( ولا تقربوا الزنا إنه كان فاحشة ومقتا وساء سبيلا ) وقوله في اللواط : ( أتأتون الفاحشة ما سبقكم بها من أحد من العالمين ) تبين له تفاوت ما بينهما ، فإنه سبحانه نَكّرَ الفاحشة في الزنا ، أي هو فاحشة من الفواحش ، وعرّفها في اللواط وذلك يفيد أنه جامع لمعاني اسم الفاحشة ، كما تقول : زيد الرجل ، ونعم الرجل زيد ، أي : أتأتون الخصلة التي استقر فحشها عند كل أحد ، فهي لظهور فحشها وكماله غنيّة عن ذكرها ، بحيث لا ينصرف الاسم إلى غيرها …" انتهى من "الجواب الكافي" ص 260- 263

    وقال شيخ الإسلام رحمه الله : " وأما اللواط فمن العلماء من يقول : حده كحد الزنا ، وقد قيل دون ذلك . والصحيح الذي اتفقت عليه الصحابة : أن يقتل الاثنان الأعلى والأسفل . سواء كانا محصنين ، أو غير محصنين . فإن أهل السنن رووا عن ابن عباس رضي الله تعالى عنهما ، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط ، فاقتلوا الفاعل والمفعول به ) وروى أبو داود عن ابن عباس رضي الله تعالى عنهما : ( في البكر يوجد على اللواطية ، قال : يرجم ) ويروى عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه نحو ذلك . ولم تختلف الصحابة في قتله ، ولكن تنوعوا فيه ، فروي عن الصديق رضي الله عنه أنه أمر بتحريقه ، وعن غيره قتله .

    وعن بعضهم : أنه يلقى عليه جدار حتى يموت تحت الهدم .

    وقيل : يحبسان في أنتن موضع حتى يموتا .

    وعن بعضهم : أنه يرفع على أعلى جدار في القرية ، ويرمى منه ، ويتبع بالحجارة ، كما فعل الله بقوم لوط وهذه رواية عن ابن عباس ، والرواية الأخرى قال : يرجم ، وعلى هذا أكثر السلف ، قالوا : لأن الله رجم قوم لوط ، وشرع رجم الزاني تشبيها برجم لوط ، فيرجم الاثنان ، سواء كانا حرين أو مملوكين ، أو كان أحدهما مملوك الآخر ، إذا كانا بالغين ، فإن كان أحدهما غير بالغ عوقب بما دون القتل ، ولا يرجم إلا البالغ " انتهى من "السياسة الشرعية" ص 138.

    ثانيا :

    المفعول به كالفاعل ، لأنهما اشتركا في الفاحشة ، فكان عقوبتهما القتل كما جاء في الحديث ، لكن يستثنى من ذلك صورتان :

    الأولى : من أكره على اللواط بضرب أو تهديد بالقتل ونحوه ، فإنه لا حد عليه .

    قال في "شرح منتهى الإرادات" (3/348) : " ولا حد إن أكره ملوط به على اللواط بإلجاءٍ بأن غلبه الواطئ على نفسه أو بتهديد بنحو قتل أو ضرب " انتهى بتصرف

    الثانية : إذا كان المفعول به صغيرا لم يبلغ ، فإنه لا يحد ، لكن يؤدب ويعزر بما يردعه عن اقتراف هذه الجريمة ، كما سبق في كلام شيخ الإسلام ابن تيمية .

    ونقل ابن قدامة رحمه الله في "المغني" (9/62) أنه لا خلاف بين العلماء في أن الحد لا يُقام على المجنون ولا الصبيّ الذي لم يبلغ .

    والله أعلم
    .
     
  6. mellaite

    mellaite Visiteur

    J'aime reçus:
    86
    Points:
    0
    [24h] [24h] [24h], hadi 3andek wa3ra akhouya, sam3i a nikita ila bghayti 7ofret azzine [24h],

    Allahomma amiiiiiiiiiiiiiiiine a khouya
     
  7. freesoul

    freesoul FreeSoul

    J'aime reçus:
    146
    Points:
    63
    ewa tbarkalalh 3lih dakchi li yesla7 lihom
     
  8. L9ant

    L9ant Accro

    J'aime reçus:
    167
    Points:
    63
    Ha la vraie punition de l'homosexualité

    Donc machi l9atl !!
     
  9. 7amil almisk

    7amil almisk مهدي يعقوب عاشق الأحرف

    J'aime reçus:
    173
    Points:
    63
    wach had la punition hssen men cher3 rebbi ou rasoul 3alayhi salato wa ssalam ?
    awla kayn lli kaye3ref hssen men rebbi ?
     
  10. anaayoub

    anaayoub Accro

    J'aime reçus:
    187
    Points:
    63
    awah? daba houma walaw tab3ine lmaghrib ? ya 7lili
     
  11. L9ant

    L9ant Accro

    J'aime reçus:
    167
    Points:
    63


    Machi 9adiat 7ssen wlla khyeb ! hadchi lli kay66abba9 fel Mghrib w kan !! kayn chre3 w kayn lme3moul bih c'est tout !
     
  12. aminechaoui

    aminechaoui Bannis

    J'aime reçus:
    54
    Points:
    0
    c vrai hadchi li kayt6aba9 felmaghreb walayenni 7na kantkallmou 3la li khassou ykoun w 3ala l3oumoum les lois changent plus vite que les nuages et la loi penale actuelle n'etait pas la meme d'il ya 60 ans et comme Dieu l'a promis c'est sa loi qui triomphera bgha li bgha wekrah li krah.

    mohim pr revenir au sujet had ra2iss rajel wma3andi mayetssalou il a osé a le dire haut et fort alors qu'ils ont plus besoin de l'aide extérieure occidentale !!!

    Nass bdat taw3a wetmiyez ach wa9e3 fhad l3alam sa7wa dial lmousslimine raha fe6ri9 wal khayrou fi hadihi l2oumma ila yawmi l9iyama.
     
  13. nikita

    nikita P£rsOnNaG£ dOuBl£ [...]

    J'aime reçus:
    463
    Points:
    0
    9imrona ila ma9tlni ali didi bdaaak ya3tik d9aa [24h]

    wééé bsaa7 dakchi rah 7raaaam [22h] z3ma rana m3akom fsujet [22h]
     
  14. nikita

    nikita P£rsOnNaG£ dOuBl£ [...]

    J'aime reçus:
    463
    Points:
    0
    ghir o kan hadak a2 hadik lala fo2adda ach darouu m3ah (a) !!!! <D
    b7al hadak khasso chan99
    [36h]
     
  15. MIMALION

    MIMALION Visiteur

    J'aime reçus:
    439
    Points:
    0
    L'initiative qu'a pris ce président est très louable, bravo et bonne continuation

    Mais la question qui se pose, ceux qui quittront le pays, iront où ?? Le Maroc serait-il leur destination ?
     
  16. atlasabdel

    atlasabdel Visiteur

    J'aime reçus:
    47
    Points:
    0
    mar7ba bi8oum 3andna. maroc est terre d accueil
     
  17. milouky

    milouky ¤~.oOo.~¤

    J'aime reçus:
    256
    Points:
    83
    wa7d l info ila jat 3la khaterkom had gambya wach bel visa ou sans visa o bach te9te3 l billet ça coute combien ?
    bghit nemchi ne3ref achno sir had rojola :rolleyes:
     

Partager cette page