رئيس بوردو يبدي استياءه من الطريقة التي انتقل بها الشماخ إلى أرسنال

Discussion dans 'Maroc' créé par demoniak, 20 Mai 2010.

  1. demoniak

    demoniak Nothing

    J'aime reçus:
    107
    Points:
    63
    رئيس بوردو يبدي استياءه من الطريقة التي انتقل بها الشماخ إلى أرسنال

    [​IMG]



    سعاد رودي


    أعرب جون لويس تريود، رئيس فريق بوردو لكرة القدم، في تصريح لجريدة «ليكيب الفرنسية» عن تفاجئه بالتصريحات التي أطلقها اللاعب المغربي مروان الشماخ بخصوص انتقاله إلى فريق
    أرسنال اللندني الموسم القادم بعد انتهاء عقده مع فريق بوردو هذا العام. وأعلن تريود أن قضية الشماخ هي الأولى في تاريخ انتقالات اللاعبين في كرة القدم التي يكشف فيها لاعب عن انتقاله للعب في فريق آخر دون أن يتحدث مع مدرب هذا الفريق، مؤكدا أن الشماخ لم يتحدث أبدا هاتفيا مع المدرب. «لقد صرح الشماخ بأننا لم نعترف بقيمته في بوردو، ورغم أن أجره الشهري هزيل لكنه يدرك جيدا أن المقابل المادي الذي يحصل عليه تم التخطيط له بعناية إسوة بباقي اللاعبين وبموافقته الشخصية، وهو لم يصدر أبدا أي شكوى بهذا الخصوص» يتابع تريود.
    وأضاف رئيس بوردو أن مروان الشماخ يحيط به أشخاص سيشكلون له ضررا في مسيرته الكروية، وأوضح قائلا: «الشماخ شاب جدي ومسؤول وودود، لكن مَن حوله لا يسدون له النصح، وطريقة انتقاله من النادي لم تعجبني إطلاقا». ويحمل فريق الأرسنال، الذي أعلن المهاجم المغربي انتقاله إليه، ذكرى سيئة لرئيس بوردو: «منذ أن توليت رئاسة النادي، تعاملت مع صفقتي انتقال مثيرتين للجدل: انتقال سيلفان ويلتورد ومروان الشماخ، وكلاهما انتقل إلى نفس النادي اللندني».
    جدير بالذكر أن مروان الشماخ أكد أنه سينتقل إلى صفوف أرسنال، أحد فرق القمة بالدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعد انتهاء عقده مع بوردو بنهاية الموسم الحالي. وكشف المهاجم المغربي عن أن أرسنال لم يكن الفريق الوحيد الذي عبر عن الرغبة في ضمه، حيث تلقى عروضا من ليفربول وتوتنهام الإنجليزيين إضافة إلى عروض أخرى من أندية روسية بمقابل أعلى، وأضاف أن اهتمامه منصب على اللعب بالدوري الإنجليزي.
    كما أشار الشماخ إلى أن بوردو رغب بدوره في تمديد التعاقد معه، وقدم عرضا ماديا جيدا، لكنه فضل أرسنال بسبب عشقه لطريقة لعب هذا النادي.



    almassae
     

Partager cette page