رازانو تطيح بفينوس وتتوج بلقب بطولة آيج اليابانية للتنس

Discussion dans 'Autres Sports' créé par osiris, 6 Octobre 2007.

  1. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    [​IMG]

    واصلت لاعبة التنس الفرنسية فيرجيني رازانو مفاجآتها وأحرزت اللقب الثاني في مسيرتها بالتغلب على الأمريكية فينوس وليامز المصنفة الأولى على العالم سابقا 4/6 و7/6 (9/7) و6/4 اليوم السبت في المباراة النهائية لبطولة آيج المفتوحة المقامة في العاصمة اليابانية طوكيو والبالغ مجموع جوائزها مليون دولار.

    وتوجت رازانو المصنفة الخامسة للبطولة باللقب بعد أسبوع واحد من فوزها باللقب الأول في مسيرتها وذلك في بطولة جوانجشو في الصين.

    بينما فشلت فينوس المصنفة الاولى للبطولة في الحفاظ على تقدمها بالمجموعة الاولى وسقطت في المجموعتين الثانية والثالثة الفاصلة بالمباراة لتفشل في الفوز باللقب الرابع لها في الموسم الحالي رغم فوزها بلقب بطولة سول في كوريا الجنوبية مطلع الأسبوع الماضي.

    وستصعد رازانو المصنفة 33 على العالم إلى أحد المراكز الثلاثين الأأولى بالتصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات للمرة الأولى في مسيرتها.

    واحتاجت رازانو ساعتين و44 دقيقة للتغلب على وليامز الفائزة بلقب بطولة إنجلترا المفتوحة (ويمبلدون) أربع مرات.

    وتلقت وليامز خلال المجموعة الثالثة العلاج من الإصابة في الفخذ الأيمن والتي تعاني منها منذ عدة أسابيع.

    وقالت رازانو "اضطررنا للعب يوميا بدون راحة. بالطبع أنا سعيدة بهذا الانتصار الثاني على التوالي ولكنني حققته بعدما تغلبت على بطلة كبيرة".

    وقالت وليامز التي اعترفت بأن الإصابة في الفخذ أعاقتها كثيرا في المجموعة الثالثة الأخيرة مما اضطرها للف فخذها بضمادة "لم أكن مجهدة ، إنني لائقة بشكل كبير".

    وأضافت وليامز "لقد لعبت (رازانو) جيدا في الأوقات الحاسمة واستحقت الفوز"

     

Partager cette page