راعي غنم مغربي يتحول إلى أشهر مغن في بريطان&#

Discussion dans 'Scooooop' créé par larbiscool, 21 Mars 2006.

  1. larbiscool

    larbiscool Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    شيكو يهزم مادونا .. ويأمل تسجيل «ديو» معها


    «هذا وقت شيكو» .. هو عنوان أغنية العربي شيكو التي احتلت المرتبة الاولى في سباق الاغاني البريطانية للاسبوع الثاني على التوالي، هازمة ألبوم المغنية العالمية مادونا. وبذلك أصبح شيكو أول عربي يتربع على عرش قائمة البوب البريطانية منذ بدء تسجيل القائمة قبل 44 عاما. شيكو راعي غنم وراقص سابق واسمه الحقيقي يوسف سليماني، وقد ولد في إقليم ويلز البريطاني وانتقل للعيش في المغرب مع جده وجدته حتى سن 13 عاما بعد ان انفصل والداه وعاد من جديد للعيش في بريطانيا، وهو من أم وأب مغربيين، ويبلغ من العمر 34 عاما، وبدأت شهرته بعد مشاركته في برنامج البحث عن المواهب الفنية «اكس فاكتور» الذي بثته قناة التلفزيون البريطاني، ونال شهرة واسعة بسبب حركاته ورقصه المميز وابتسامته العريضة ووسامته الجذابة.

    وفي مقابلة اجرتها معه وكالة رويترز للانباء، لم يخف شيكو سعادته التي لا توصف بنجاحه الساحق خاصة أنه حاول جاهدا منذ 15 عاما خوض عالم الفن من دون جدوى، واعتبر ان نجاحه هو نجاح لكل الامة العربية التي يمثلها خاصة أنه العربي الاول الذي يتصدر سباق الاغنية البريطانية الذي يعتبر من أصعب سباقات الاغاني في العالم. واضاف أنه لا يصدق التغيير الجذري الذي قلب حياته رأسا على عقب، فبعد ان كان راعيا للغنم وراقصا في الملاهي الليلية اصبح في ليلة وضحاها ينافس اسطورة الفن الغربي «مادونا»، مشيرا الى رغبته في تسجيل أغنية تجمعه بها ليقول لها إنه آسف للاطاحة بها من على القمة.

    وتشير محلات «اتش.ام.في» لبيع الاسطوانات إلى ان مبيعات اسطوانة شيكو فاقت مبيعات اسطوانة مادونا بنسبة اثنين الى واحد لتتصدر القائمة، وأضاف شيكو أن أحلامه اليوم تنحصر في الاستمرارية وتقديم الموسيقى العربية للعالم من بابها الواسع.

    وفي مقابلة أجرتها معه مجلة «شرق» الصادرة في لندن قال شيكو إنه يهدف من خلال نجاحه اللافت هذا الى ابراز صورة الاسلام والعرب بطريقة ايجابية في الغرب، وتكلم عن حياته الشخصية وعن حاجته الملحة للمال عندما كان صغيرا ليعيل عائلته ما دفع به للرقص في النوادي الليلية. وقبل أن يصبح مغنيا انتج شيكو وشقيقه فيلما قصيرا رشح لجائزة اكاديمية الفيلم والتلفزيون البريطاني ومازال يطمح للعمل في مجال الافلام.
     
  2. dri

    dri Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re: راعي غنم مغربي يتحول إلى أشهر مغن في بريطا&#160

    merci pour cet article
    est ce qu'on peut avoir cette chanson

    svp
     
  3. larbiscool

    larbiscool Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : راعي غنم مغربي يتحول إلى أشهر مغن في بريطا&#1

    je vais la poster aujourd hui promis...
     
  4. larbiscool

    larbiscool Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
  5. raid785

    raid785 raid785

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : راعي غنم مغربي يتحول إلى أشهر مغن في بريطا&#1

    hahahaha ewa mabrouke
     
  6. elmedyer_rachid

    elmedyer_rachid Visiteur

    J'aime reçus:
    4
    Points:
    0
    Re : راعي غنم مغربي يتحول إلى أشهر مغن في بريطا&#1

    bien fait ca fé plaisir
     

Partager cette page