راقصة مغربية "متحولة جنسيا" تطلق جمعية لرعاية المخنثين

Discussion dans 'Scooooop' créé par فارس السنة, 6 Avril 2008.

  1. فارس السنة

    فارس السنة لا اله الا الله

    J'aime reçus:
    326
    Points:
    83
    [​IMG]
    أعلنت الراقصة المغربية "نور" أنها بصدد تأسيس جمعية هدفها التوعية وإسداء النصح للآباء أثناء اكتشاف تشوه خلقي تناسلي لأطفالهم. وقالت إنها ستقوم برعاية وإحياء ليال ساهرة لجمع تبرعات من اجل تمويل عمليات تصحيح جنسهم.

    وجاء إعلان "نور" في آخر عدد من صحيفة "الأيام" المغربية الأسبوعية، حيث أشارت إلى أنها بدأت استشارة مجموعة من الأطباء الأخصائيين لإطلاق الجمعية.

    وفي اتصال مع "العربية.نت" اعتذرت "نور" عن الاسهاب في الحديث عن الموضوع كونها خارج البلاد إلا أنها أكدت أن الجمعية سوف تنطلق فور عودتها للبلاد.


    يذكر ان الراقصة نور خرجت للوجود وهي تحمل اسم ذكر لاكثر من 18سنة، وكانت ميولها للجنس الاخر بحيث تلعب مع الاناث وتتحاشى الذكور لتكتشف انها خنثى مما جعلها ان توفر مبلغا ماليا وتسافر لسويسرا لتعديل وتصحيح جنسها، هذا الحدث الذي غير مسار الراقصة نور.

    ومن المنتظر ان تحضر سفيرة الرقص الشرقي بالمغرب فعاليات مهرجان كان العالمي شهر ماي القادم بدعوة شرفية من ادارة المهرجان التي اختارتها لتمثيل "الجمال المغربي" بعدما مثلت الفنانة هيفاء وهبي "الجمال اللبناني" السنة الماضية. ولم تتمكن العربية.نت من الحديث إليها.


    دوافع غير معروفة


    وقال البرفسور عبد الله عباسي اختصاصي في جراحة التقويم و التجميل و الجراحة الدقيقة إن هذه الجمعية تقف وراءها الراقصة نور التي كانت في الماضي رجلا وتعيش في جلباب امرأة اليوم.

    وأضاف للعربية.نت:أنا حقيقة لا أعرف دوافع تأسيسها لجمعية من هذا النوع، فإذا كان من أجل تجنيب الأجيال الجديدة مما عانت هي (أو هو) منه، فإننا لا يسعنا إلا أن نصفق لها. أما إذا كان تأسيس الجمعية من أجل تشجيع التعبير عن الميولات الجنسية للشباب وبالتالي الانحلال الخلقي فهذا مرفوض.

    واستطرد أن ما أقدمت عليه الراقصة نور يعد مبادرة من شأنها التخفيف كثيرا على ما يسمى بالجنس الثالث الذي لا ينتمي لا إلى جنس الرجال أو النساء أو المعروفين باسم "الخنثى".

    واضاف الجراح بمستشفى ابن سينا بالرباط ان هذه المبادرة من شأنها فعلا أن تعيد إلى سطح الأحداث مسألة التشوهات الخلقية التناسلية لدى عدد كبير من الناس الذين يحاولون التعايش مع جسد هو في الواقع لا ينتمي إليهم، مما يتطلب القيام بنوع من العمليات التقويمية التي من شأنها مساعدتهم على استعادة جنسهم الحقيقي خاصة.


    تكتم يفضي للانتحار


    وأكد الطبيب المغربي أن مجتمع بلاده يتحدث في مشاكله الجنسية بكل حرية ويعيش أفراده نوعا من التحرر في هذا المجال. لكن هذا لا ينفي أن هناك حالات لأسر ترفض الحديث عن مشاكل أحد أفرادها باعتباره خنثى بل وتحاول التستر عليه ، متجاهلة أن هذا التكتم يمكنه أن يؤدي في نهاية المطاف إلى ما هو أخطر من الانحراف الجنسي ويمكن أن يصل إلى الانتحار.

    وكشف أن هناك عددا كبيرا من الناس تغلب عندهم الهرمونات الذكورية على الأنثوية فتراهم يعيشون في جسم أنثوي أو العكس، وبالتالي، إن الطب النفسي يرى أن غلبة هذه الهرمونات لدى شخص ما ترجع إلى طبيعة البيئة التي يعيش فيها كأن نجد مثلا رجلا يعيش وسط مجتمع كله نساء مما يجعله يتطبع بطباعهن أو العكس.



    رفض للتحول الجنسي


    واكد الجراح انه طبيا هذه العمليات أصبحت اليوم ممكنة خاصة في ظل التقدم العلمي لكن في الغرب فقط، مضيفا "نحن نرفض هذا النوع من العمليات لأنها ضد الطبيعة وضد الدين، فنحن مع العلم، ولكن يجب أن نأخذ في عين الاعتبار الوازع الديني باعتبارنا نعيش في بيئة إسلامية تحرم تشبه النساء بالرجال أو العكس".

    وابرز عباسي أنه كطبيب جراح في الجراحات التقويمية يمكنه التدخل جراحيا لإصلاح تشوه خلقي للعضو التناسلي سواء للرجل أو المرأة، خاصة فيما يتعلق بإزالة بعض الزوائد أو إصلاح اعوجاج ما. ولكن إن كان الامر يتعلق بعمليات التحول، فهذا مرفوض على حد قوله.

    وطالب البرفسور عباسي أن ينتبه الآباء إلى ميول أبناءهم الجنسية في سن مبكرة والعمل على معالجتها سواء عبر التقويم الجراحي أو العلاج النفسي ومحاولة الإدماج في المحيط

    http://www.alarabiya.net/articles/2008/04/06/47940.html
     
  2. فارس السنة

    فارس السنة لا اله الا الله

    J'aime reçus:
    326
    Points:
    83
    لا حول و لا قوة إلا بالله اللهم لا تأخدنا بما فعل السفهاء منا
     
  3. milouky

    milouky ¤~.oOo.~¤

    J'aime reçus:
    256
    Points:
    83
    jab lya allah b7al la hada 7al9a men 7ala9at dak lmosalsal dyal sarkhat onta [21h]
    allah istar o safi
     
  4. Psy

    Psy Visiteur

    J'aime reçus:
    71
    Points:
    0
    yawdi chft had sujet o mabghitch n postih hnaya, mafih maytposta had lkhabar!
     
  5. AyAt AllAh

    AyAt AllAh Visiteur

    J'aime reçus:
    72
    Points:
    0
    allah ister
     
  6. ZIKAS

    ZIKAS Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    117
    Points:
    63
    sem7ou liya 9bel ma tebdaw tgoulou lah yster awla la 7awla wala 9ouwata illa billah khaskom tfekrou f douk nass li 3endo tachawoh jinsi ( mkheltin lihom les 2 sex) aslan lmoujtama3 doialna ma m9edem lihom 7ta mousa3ada b7al ila ma kayninch.

    kifma gal Pr. abdallah abbasi ila kanet had ljam3iya bach t3awenhom raha badira mezyana, sinon ila kanet men ajl l2In7ilal lkholo9i dik sa3a tkoun merfouda.

    o lli khel9ou lah kamel o mekmoul y7emdou 3la ne3ma dialo, o yd3i les autres bchifa2
     
  7. MIMALION

    MIMALION Visiteur

    J'aime reçus:
    439
    Points:
    0
    allah y7ad 3lina albla o albass o yaktab lina makatib alkhir
     
  8. izeli

    izeli ●[●ЖΣΨ

    J'aime reçus:
    229
    Points:
    63
    al 7amdo lilla8 , olla8 isifet l la3fo ljmi3 oster.
     
  9. simsima00

    simsima00 Visiteur

    J'aime reçus:
    2
    Points:
    0
    ba3ad allah yastar ommat mohamad,mé had almawdo3 kaykhalina anchofo aryossna ba3da ontafkro ni3mat allah 3lina bnisba li nass ali makay3aniwch man had almochkil,wi golo alhamdolilah 3la tatimat khal9o
     
  10. zbougz

    zbougz بــــابــــا عـــــروب Membre du personnel

    J'aime reçus:
    559
    Points:
    113
    je confirme ces gens là s'appel des hermaphrodites et il ont les organes reproducteurs des deux sexes (Masculin et féminin) ds leur corps!
     
  11. فارس السنة

    فارس السنة لا اله الا الله

    J'aime reçus:
    326
    Points:
    83
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم { لعن الله المتشبهين من الرجال بالنساء , والمتشبهات من النساء بالرجال } رواه البخاري من حديث ابن عباس رضي الله عنهما { ولعن رسول الله صلى الله عليه وسلم الرجل يلبس لبس المرأة , والمرأة تلبس لبس الرجل } رواه الإمام أحمد وأبو داود قال في الآداب الكبرى : إسناده صحيح , وهو من حديث أبي هريرة رضي الله عنه .

    وروى الطبراني من حديث ابن عباس رضي الله عنهما { أن امرأة مرت على رسول الله صلى الله عليه وسلم متقلدة قوسا فقال : لعن الله المتشبهات من النساء بالرجال } الحديث . وفي رواية للبخاري { لعن رسول الله صلى الله عليه وسلم المخنثين من الرجال , والمترجلات من النساء } قال الحافظ المنذري : المخنث بفتح النون وكسرها من فيه انخناث , وهو التكسر والتثني كما يفعله النساء لا الذي يأتي الفاحشة الكبرى .

    وأخرج الإمام أحمد بسند حسن عن أبي هريرة رضي الله عنه قال { لعن رسول الله صلى الله عليه وسلم مخنثي الرجال الذين يتشبهون بالنساء , والمترجلات من النساء المتشبهات بالرجال , وراكب الفلاة وحده } .

    وروى الطبراني عن أبي أمامة مرفوعا { أربعة لعنوا في الدنيا , والآخرة وأمنت الملائكة : رجل جعله الله ذكرا فأنث نفسه وتشبه بالنساء , وامرأة جعلها الله أنثى فتذكرت وتشبهت بالرجال , والذي يضل الأعمى , ورجل حصور , ولن يجعل الله حصورا إلا يحيى ابن زكريا } .

    وروى البزار , والحاكم , وقال صحيح الإسناد عن ابن عمر رضي الله عنهما قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم { : ثلاثة لا يدخلون الجنة : العاق لوالديه , والديوث , ورجلة النساء } . قال الحافظ المنذري : الديوث بفتح الدال المهملة وتشديد المثناة تحت هو الذي يعلم الفاحشة في أهله ويقرهم عليها . قلت : وهو في حديث عمار رضي الله عنه مفسر في المرفوع ولفظه { ثلاثة لا يدخلون الجنة أبدا : الديوث , والرجلة من النساء , ومدمن الخمر . قالوا يا رسول الله : أما مدمن الخمر فقد عرفناه , فما الديوث ؟ قال [ ص: 171 ] الذي لا يبالي من دخل على أهله . قلنا : فما الرجلة من النساء ؟ قال : التي تتشبه بالرجال } رواه الطبراني

    الحمد لله على نعمة الاسلام
     
  12. ZIKAS

    ZIKAS Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    117
    Points:
    63
    spirit sme7 liya kayn fer9 bin tachaboh o bin 3aha maradiya khol9iya, hadou aslan ma 3arfinch wach dokour wla inat ( 7it mkheltin fihom bjouj), ma neb9awch nkheltou cher9 fel ghrb
     
  13. فارس السنة

    فارس السنة لا اله الا الله

    J'aime reçus:
    326
    Points:
    83
    death hadak rah khel9 dyal lah makhesouch imesou lah bghah hakdak ma3endou maydir
     
  14. ZIKAS

    ZIKAS Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    117
    Points:
    63
    euuuuuuuh iwa lah llah lach sift lina l3ilm dial tib o ljira7a bach ntferjou fih ???

    likolli da2in dawa2
     
  15. alexander

    alexander Weld Azrou Membre du personnel

    J'aime reçus:
    230
    Points:
    63
    alors si jamais t as un cancer ne le traite pas, c est Dieu qui a volu que tu tombe malade!!!!!

    Dieu a cree les maladies mais il nous a donne les moyens de les guerire.
    al7amdo lilah 3ala koli chay2, si on peux traite c est bon si non Allahomma la i3tirad.

    cette operation de changement du sexe est permise en Iran et en Iraq (au temps de Saddam 7oussayn).

    Ps: si quelqu un connais les films egyptiens, l acteur deced 3ala2 waliy addine. il a un film dont le titre mentionne l ecole (je me rappel plus du titre exacte) bref, l actrice qui l accompagne est un ex-homme, elle a change de sexe en iraq, et depuis elle est devenu une femme tres belle!!
     
  16. nournat

    nournat Wld l3iyachiya

    J'aime reçus:
    344
    Points:
    83
    b ghad nnadar 3an chkoun had Nour , ( ma3raft wach katji l Nournat chi 7aja ) w bghad nnadar 3an lmihna dyalha , w bghad nadar 3an tari9a bach bagha tjma3 l2amwal lhad ljam3iya ! fa 2ana b 9albi kanddaman m3a had nnass lli kaytsammaw ljinss ttalit aw ( les hermaphrodites , w kanchajja3 b koul 9albi ay jam3iya bagha tsa3adhoum , mais b chart ykounou flouss 7alal machi b l hichek bichek !

    lmass2ala dyal taghyir khal9 llah , fa kandon anna l3oulama ftaw bi jawaz ta9wim ay 3odw lli kayn fih darar , amma ljira7a ttajmiliya fa hiya lli kandon 7aram , w had nnass lli tkhal9ou ma dakar ma 2ounta fa ziyadatan 3ala annahoum mtdarrin b had l'anomalie , fa mn l2afdal lihoum y9awmou had lmass2ala bach 7tta char3an i3arfou wach kattabba9 3lihoum 2a7kam lmar2a 2aw 2a7kam rrajoul , w bach 7tta houma y3ichou 7ayat tabi3iya b7alhoum b7al khal9 llah , ma khassnach nkounou egoiste , n7attou rassna f blassthoum , w n7amdou llah 3la ni3am dyalou 3lina llati la tou7ssa , walakin nra2fou b lghayr w ntalbou llah issla7 7al ljami3 !
    wa llahou 2a3lam ...
     
  17. fax02

    fax02 Stranger in the life Membre du personnel

    J'aime reçus:
    128
    Points:
    63
    tu as raison a khoya vraiment ils ont beaucoup souffert de la réaction des gens sachant que ce influence sur eux et il ya des cas qui sont suicidé a cause des autres
     
  18. bassoumaa

    bassoumaa Visiteur

    J'aime reçus:
    24
    Points:
    0
    lah y7fad salama:eek:
     

Partager cette page