رامون كالديرون يساند برشلونة

Discussion dans 'Espagne' créé par osiris, 15 Avril 2008.

  1. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    رئيس ريال مدريد يساند برشلونة في دوري أبطال أوروبا


    [​IMG]


    فاجأ رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد الأسباني الأوساط الكروية في بلاده بإعلان مساندته لمنافسه التاريخي فريق برشلونة خلال خوضه الأسبوع المقبل لمواجهة الدور قبل النهائي في دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي.

    وقال كالديرون في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الأسبانية اليوم الثلاثاء "سأكون سعيدا لو فاز برشلونة بدوري أبطال أوروبا فهو ليس فريقا أجنبيا. إننا طرفان متنافسان ولكننا لسنا أعداء".

    وأصبح برشلونة الممثل الوحيد للكرة الأسبانية في المربع الذهبي لدوري الأبطال حيث وصل لهذا الدور مع ثلاثة فرق إنجليزية هي مانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسي.

    وتبنى كالديرون موقفا مدافعا عن خوان لابورتا رئيس برشلونة مؤكدا أن الفريق الكتالوني نجح في عهده في الفوز بثنائية دوري أبطال أوروبا والدوري الأسباني عام 2006 مما يجعل الانتقادات التي يتعرض لها حاليا حافلة المبالغات.

    واستبعد كالديرون فكرة التعاقد مع البرازيلي رونالدينيو لاعب برشلونة الذي اقترب من الانتقال إلى ميلان الإيطالي رافضا التدخل لخطف الأرجنتيني الشاب سيرخيو أجويرو من الجار والمنافس العنيد أتليتكو مدريد تجنبا للمشاكل بين الناديين.

    ويتصدر ريال مدريد حاليا جدول مسابقة الدوري الأسباني برصيد 69 نقطة بفارق تسع نقاط امام برشلونة بعد مرور 32 مرحلة من المسابقة ليقترب من الاحتفاظ بلقب البطولة


    Kooora

     

Partager cette page