رسام الرسوم المسيئة غير مرغوب فيه بفنادق الدانمارك

Discussion dans 'Scooooop' créé par فارس السنة, 19 Février 2008.

  1. فارس السنة

    فارس السنة لا اله الا الله

    J'aime reçus:
    326
    Points:
    83
    [​IMG]

    أعلن التلفزيون الدانماركي اليوم أن الرسام كورت فيسترغورد صاحب الرسوم المسيئة بحق الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم يعاني من مشكلة إيجاد المزيد من الأماكن السرية للاختباء بحماية الاستخبارات الدانماركية.


    وبحسب ما ذكره التلفزيون فإن الفندق الذي يختبئ فيه فيسترغورد لم يعد يرغب في وجوده كنزيل باعتباره يشكل "خطرا أمنيا على بقية النزلاء".

    ونقل التلفزيون عن صحيفة "بيرلينكس تيذنه" عن فيسترغورد أن الأمن الدانماركي "لم يعد يستطيع إيجاد فنادق أخرى" ترضى به نزيلا، وأضاف "بدءا من يوم الخميس لم يعد لي مكان".

    ومن الجدير ذكره أن الرسام فيسترغورد يعيش متخفيا منذ نوفمبر/تشرين الثاني الماضي وتحت حماية المخابرات بعد أن أشارت الأخيرة لامتلاكها معلومات عن نية بقتله على خلفية الرسوم المسيئة.


    وظهرت مشكلة إيجاد مكان له حين أُعلنت في نشاط أقامه اتحاد الناشرين الدانماركيين لما تبين أنه كان "ضيفا سريا" في هذا النشاط، حين أعلن أنه سيناقش المسألة مع رجال الأمن وقال ممازحا "دعونا نأمل أنني لا أشكل خطرا على الأمن في مناطق البيوت الصيفية".


    وكانت المخابرات الدانماركية قد ادعت في الثاني عشر من هذا الشهر إحباطها لمحاولة قتل الرسام.

    وجاء ذلك فيما يثار الكثير من الأسئلة حول جدية تلك التهديدات وخصوصا التعارض بين "التخفي منذ نوفمبر/تشرين الثاني" العام الماضي، وإعلانه يوم 12 فبراير/شباط عن "المفاجأة والغضب" بعد الاعتقالات التي أُعلنت قبل ساعات في مقابلة تلفزيونية عبر الهاتف.

    Source: aljazeera.net
     
  2. anasamati

    anasamati Accro

    J'aime reçus:
    109
    Points:
    63
    hehehehe
    had yantabe9 3alayhi lmatal "darha byeddih iffoukha bessenih"; hahaha
    mnin khayef khayef ach dah irssem
    na3latou lahi 3alayh [04c]
     
  3. sofayto

    sofayto Visiteur

    J'aime reçus:
    57
    Points:
    0
    3afakim wa7ad talab il derto chi article 3la had lkhenzir priere de ne pas mettre sa tof ana kt3iyyefni, o m3a had le migraine rah ndirha bssa7 o nbda nerd.:( o daba ymchi ychouf fin ytkhebba rah wakha yerje3 lkerch mmo mo7al y9ilouh, rah darha o 3ref m3amen darha, rah lmselmin ymoutou f sabil dinhom o hadi m3roufa
     
  4. ذات النقاب

    ذات النقاب أختكم في الله

    J'aime reçus:
    102
    Points:
    48
    allah yamaskho , aktiro mina do3ae
     

Partager cette page