رسـمـيـاً : حارسنا "فيكتور فالديس" يفوز بجائزة "زامورا" .. ويحطم أرقام أساطير كبار !!

Discussion dans 'Espagne' créé par Le_Dictateur, 18 Mai 2009.

  1. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    Inscrit:
    30 Juin 2005
    Messages:
    8705
    J'aime reçus:
    85
    [​IMG]


    أعلنت صحيفة "سبورت" الكتالونية رسمياً تتويج الحارس "فيكتور فالديس" بلقب جائزة "زامورا" للمرة الثانية في مسيرته , عقب حسمه للمنافسة في الموسم الحالي على حساب بقية حراس الليغا الـ "19" .

    "سبورت" إستتندت في حديثها لكون "فالديس" وبالتأكيد لن يكون مشاركاً في لقائي الفريق المقبلين ضد "أوساسونا" و "ديبورتيفو لاكورونيا" بسبب إنشغاله بـ "نهائي روما" , وذلك وفقاً لإعلان المدرب "بيب غوارديولا" رسمياً ذلك بعد لقاء "مايوركا" , وبهذه الطريقة يكون "فالديس" قد تلقى "31 هدفاً" في "35 جولة" وبمعدل "0.89 هدف في كل مباراة" , متفوقاً على الحارس "أندريس بالوب" أقرب منافسيه في البطولة , والذي بلغ معدله الحالي "1.03 هدف" , وسيهبط إلى "0.97 هدف" لو حافظ على نظافة شباكه في اللقاءين المقبلين .

    إبن "هوسبيتاليت" فاز باللقب لأول مرة موسم "2004/2005م" مع "فرانك ريكارد" حينما أحرز رقماً أكثر تميزاً من الرقم الحالي "0.71 هدف في اللقاء الواحد" , بينما رفع بديله الأول "خوسيه مانويل بينتو" الجائزة في الموسم التالي مع "سيلتا فيغو" بمعدل "0.78 هدف" .

    هذا ويعدل فوز "فالديس" بالجائزة لمرتين إنجازٌ كبيرٌ جداً , مع العلم أن أفضل الفائزين بها هو "راماليتس" الذي فاز بالجائزة "5 مرات" , ليتفوق "فالديس" على حراس أسطوريين من بينهم "زوبيزاريتا" , "أرتولا" و "ريينا" لكونهم فازوا بها مرة واحدة .


    Source - Forcabarca.com
     
  2. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    Inscrit:
    30 Juin 2005
    Messages:
    8705
    J'aime reçus:
    85
    Casillas madayhach deux fois, o ma3andouch had le taux...

    Visca Valdes
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.