رسمياً : الميلان يتعاقد مع النجم الفرنسي علي سيسوكو

Discussion dans 'Italie' créé par Le_Dictateur, 14 Juin 2009.

  1. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0
    [​IMG]


    أعلنت إدارة موقع ميلان الإيطالي رسمياً عبر موقعها الرسمي بأن الفريق وقع مع النجم الفرنسي لاعب نادي بورتو البرتغالي علي سيسوكو ، و تشير التقارير من البرتغال بأن الصفقة كلفت الميلان 15 مليون يورو ، بالإضافة إلى مليون لكل بطولة يفوز بها الميلان في الموسم القادم .

    و قد أشير في بيان بالموقع الرسمي : " المدافع القوي علي سيسوكو سوف يصل اليوم إلى ميلانو ، و ذلك بعد الإتفاق الذي تم يوم أمس بين الميلان و بورتو في مدينة بورتو البرتغالية ، كما أن اللاعب الفرنسي سوف يخضع للفحوصات الطبية غداً ، و بعد أن يتجاوزها سوف يوقع العقد مع الميلان " .

    بينما تحدث نائب رئيس نادي ميلان الإيطالي أدريانو غالياني عبر الموقع الرسمي للميلان " المفاوضات كانت مكثفة ، نحن نعتقد بأن سيسوكو لاعب قوي كما أنه تلقى إهتمامات كبيرة من قبل العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة ، و خلال ساعات حاسمة وصلنا إلى إتفاق " .

    و أضاف " لكن في النهاية علاقتنا الطيبة مع إدارة بورتو ساعدتنا ، فنحن شاركنا في تأسيس G-14 معهم في السابق ، و الآن لدينا تياغو سيلفا الذي سيصبح 25 عاماً قريباً ، و سيسوكو الذي لم يصبح لحد الآن ب23 سنة ، و هذا مشروع لعمل فريق شاب قوي منافس على البطولات ، و هذا الطريق الذي سوف نبقى عليه خلال الأيام و الأسابيع القادمة " .


    source - kooora.com
     

Partager cette page