رسميا الوداد ينفصل عن الزاكي مقابل 36 مليون سنتيم

Discussion dans 'Maroc' créé par RedEye, 3 Juin 2013.

  1. RedEye

    RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

    J'aime reçus:
    4153
    Points:
    113
    انفصل فريق الوداد البيضاوي رسميا عن مدربه بادو الزاكي، الناخب الوطني السابق بالتراضي، ليضع الفريق الأحمر حدا لمسيرة مدربه على رأس الإدارة التقنية للفريق
    وأنهى الزاكي ارتباطه بالوداد في اجتماع أمس (الأحد)، جمع بينه وبين عبد الإله أكرم، رئيس فريق الوداد البيضاوي، وبعض أعضاء المكتب المسير، واتفق الطرفان على الانفصال بالتراضي، حسب ما أكده عضو مسؤول بالفريق الأحمر.
    وحصل الزاكي مقابل فك ارتباطه بالوداد على مبلغ 36 مليون سنتيم، وهو مجموع راتبين شهرين كشرط جزائي للتخلي عن منصبه مدربا للفريق الأحمر، كما سيتوصل بمستحقات ورواتب أخرى لازالت في ذمة الفريق الأحمر.

    وقرر المكتب المسير للوداد إنهاء ارتباطه بالزاكي، بعدما فشل الأخير في تحقيق نتائج إيجابية تمكن الفريق من المنافسة على لقب الدوري الاحترافي، أو احتلال إحدى المراكز المؤهلة للعب في المنافسات الإفريقية.

    و اكتفى الوداد باحتلال المركز الرابع بفارق النسبة الخاصة عن فريق المغرب الفاسي، الذي كان قد فاز على الوداد في الذهاب وتعادل معه بالإياب، واستحق احتلال المركز الثالث المؤهل للمشاركة في كأس الاتحاد الإفريقي.
    وسيكون الوداد باحتلاله المركز الرابع ممثل كرة القدم الوطنية في دوري أبطال العرب، في نسخته المقبل، بعدما شارك غريمه الرجاء في نسخة الموسم الرياضي الحالي، وأقصي من الدور النصف النهائي على يد العربي الكويتي
    .
    وسيبدأ الوداد، حسب المسؤول المذكور، في البحث عن مدرب جديد للفريق منذ الأسبوع الحالي، لتمكينه من التعرف على اللاعبين والتخضير للتجمع التدريبي الإعدادي لبداية الموسم الرياضي المقبل، كما ستكون لديه صلاحية التعاقد مع اللاعبين الراغب في الاستفادة من خدماتهم.

     

Partager cette page