رسميا : ميسي سفير للنوايا الحسنة

Discussion dans 'Espagne' créé par zbougz, 11 Mars 2010.

  1. zbougz

    zbougz بــــابــــا عـــــروب Membre du personnel

    J'aime reçus:
    559
    Points:
    113
    [​IMG]

    بعيداً عن عالم الكرة وبالكثير من الإنسانية تحدث النجم الكبير "ليونيل ميسي" عن بعض القضايا التي تشغل العالم بعد تعيينه سفيراً للنوايا الحسنة لدى الـ "UNICEF" .

    "ميسي" قال : "أعلم أن هنالك الملايين من الأطفال المرضى , الذين لا يجدون غذاءً ولا تعليماً جيداً , أريد المساهمة مع هذه المنظمة من أجل محاولة المساعدة والإسهام في دعمهم , هنالك العديد من الحكومات تعلم من أجل تحسين هذه الحالة , ولكنني أعتقد أننا في حاجة للمزيد , ولقد إنضممت لهم من أجل تقديم كل مالدي من مساعدةٍ ممكنة للقتال على تغيير هذه الحالة , لدي إستعدادٌ لفعل أي شيء للمساعدة على تحسين كل هذه الجوانب نحو الأفضل , ونأمل أن تقام العديد من المشاريع للأطفال" .

    وأضاف : "أريد أن أكون مرآة للأطفال , وكرة القدم تساعد الصغار على القيام بالأمور على الوجه الصحيح" , في حين أشاد به "فيليب أوبراين" ممثل المنظمة في المناسبة حين قال : "يجب على قيادة البارسا و ( ميسي ) إلى جوار المنظمة العمل على إيصال الأصوات إلى هؤلاء الأطفال , والذين يركزون أنظارهم على ( ليو ) , لربما ( ميسي ) ليس في حاجةٍ للقيام بهذا الأمر بحكم مشاغله , ولكن عمل هذا الأمر يمنحه كفاءة جديدة , ففي ظل عمله الجاد يمكن أن يتحسن الحال أكثر , ونحن فخورون لقبوله هذا الشرف , والتحدي ليكون سفيراً للـ ( UNICEF )" .

    source : frocabarca

    [​IMG]

    سبورت - بعد أن أُعلن في هذا الأسبوع على أن ميسي سوف يقوم بالتوقيع على عقد مع اليونيسيف لينضم إلى إليها ليكون سفير للنوايا الحسنة هاهو بالفعل أفضل لاعب في العالم يوقع اليوم في قاعة باريس للحفلات في ملعب الكامب نو ليكون سفيرا للنوايا الحسنة .

    اليونيسيف شركة معروفة بأنها تخدم الإنسانية وتقدم المعونات للأطفال المساكين , التوقيع أُجري اليوم وكان بحضور الرئيس خوان لابورتا والمدرب بيب غوارديولا واللاعب تشافي هيرنانديز ورئيس شركة اليونيسيف فيليب اوبراين .
    كما رحب المدير التنفيذي للشركة السيد آن فينيمان أن يكون أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي أحد السفراء لليونيسيف .
    بهذا التوقيع ينضم ميسي إلى مجموعة من المشاهير الذي وقعوا عقودا مع اليونيسيف ومنهم : " أورلاندو بلوم وريكي مارتن وديفيد بيكهام ، وجاكي تشان ، جودي كولينز ، ميا فارو ، ووبي غولدبرغ ، جيسيكا لانج ، روجر مور ، سيباستيا , سالغادو , سوزان ساراندون , شاكيرا " .


    sport

     

Partager cette page