رضا الرياحي يرفض عقدا للظفرة الكويتي بقيم&#15

Discussion dans 'Autres Sports' créé par toub9al, 22 Décembre 2005.

  1. toub9al

    toub9al Visiteur

    J'aime reçus:
    9
    Points:
    0
    فضل اللاعب رضا الرياحي عميد فريق الدفاع الحسني الجديدي واحد ابرز لاعبي البطولة الوطنية إكمال المشوار مع الفريق الدكالي رافضا بذلك عرضا مغريا بقيمه100 مليون سنتيم تقدم به نادي الظفرة الكويتي. وأكد الكاتب العام للفريق السيد فؤاد مسكوت أن قرار اللاعب رضا الرياحي لخير دليل على مدى تعلقه بفريقه الأم.



    واتخذ هذا القرار بعد اجتماع مع المكتب المسير للفريق الذي أبدى تشبته به بالنظر للوزن الذي يمثله ضمن تشكيلة الفريق ودوره الكبير في النتائج التي يحرزها في مشوار البطولة حيث قدم له ضمانات تتعلق بوضعه المادي والمهني.

    وأشار السيد مسكوت إلى أن الفريق الدكالي توصل رسميا بمراسلة من فريق الظفرة تتضمن كافة بنود العقد والمبلغ المالي المقترح لضم اللاعب رضا الرياحي غير أن هذا الأخير آثر الاستمرار مع الفريق بالرغم من أن العقد الذي يربطه به ينص في أحد بنوذه على إمكانية فسخه من طرف واحد.


    وأشاد الكاتب العام للفريق بالدور الذي لعبه اللاعب السابق للفريق الشريف في إقناع اللاعب رضا بالبقاء موضحا أن الأخير سيكون أول المستفيدين من التكوين في مجال التدريب في إطار اتفاقية الشراكة مع الفريق الفرنسي لوهافر بعد انتهاء مشواره الكروي.




    menara.ma
     

Partager cette page