رغد استعانت بفلكي تشادي لإنقاذ والدها

Discussion dans 'Scooooop' créé par hananibandou, 8 Janvier 2007.

  1. hananibandou

    hananibandou حنانة بنانة

    J'aime reçus:
    25
    Points:
    0
    نسبت صحيفة آخر لحظة السودانية إلى مصادر خاصة قولها إن كريمة الرئيس العراقي الراحل رغد صدام حسين زارت السودان سراً بجواز سفر عربي، وبصحبتها عدد من أبناء تلك الدولة التي منحتها جواز السفر، حيث دخلت وخرجت من مطار الخرطوم دون أن تشعر بها السلطات الرسمية السودانية، وأمضت عدة أيام بالخرطوم قبيل إعدام والدها.
    وأضافت الصحيفة في عددها الصادر يوم لسبت أن رغد زارت الخرطوم بدعوة من أستاذ جامعي كان قد أجرى معها اتصالات مباشرة بهدف إخراج صدام حسين من سجنه وفك أسره.
    وبحسب مصادر الصحيفة، فإن رغد بقيت في الخرطوم لمدة 8 أيام، وكانت تقيم مع مواطن سوداني وأسرته في أحد أحياء جنوب العاصمة السودانية، وهو مواطن على صلة بالأستاذ الجامعي حيث سعى الرجلان ومعهما مجموعة أخرى إلى تحرير صدام من قبضة الاحتلال عبر (حجاب الإخفاء) بواسطة شيخ تشادي.
    وأوضحت المصادر أن الشيخ التشادي التقى برغد، حيث جرت عدة اختبارات لقدراته السحرية نجح فيها، إلا أنه اعتذر في آخر لحظة عن القيام بهذا العمل رغم المبالغ المالية الضخمة التي عرضت عليه والتي قدرتها المصادر بمليوني دولار تبرّع بها رجال أعمال عرب.
    كما أفادت مصادر الصحيفة أن رغد أجرت اتصالات أخرى مع ضابط سابق بالجيش السوداني على صلة بأحد المشايخ السودانيين للقيام بالمهمة ذاتها التي رفضها التشادي، وقد وعد الشيخ السوداني بأن يقوم بالأمر عقب عطلة عيد الأضحى المبارك، "إلا أن إرادة الله شاءت أن يتم إعدام الرئيس العراقي قبل الفترة المحددة لتحريره إذ كانت الفترة التي حددت للتنفيذ هي شهر من تاريخ التصديق بالحكم تنتهي في 20 يناير 2007".





    http://www.al-khayma.com/politics/ragad07012007.htm
     
  2. Fanida

    Fanida OUM LYNA

    J'aime reçus:
    161
    Points:
    63
    ioua elli 3tah allah e3tah mcha allah yerahou maouta almouslimine matdouz e3lihoum ghir errhma
     

Partager cette page