رغم اعتذاره، حسين خرجة تنتظره عقوبات صارمة من الاتحاد القطري

Discussion dans 'Football' créé par RedEye, 20 Mars 2013.

  1. RedEye

    RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

    J'aime reçus:
    4153
    Points:
    113
    عد خروجهما عن النص، نتيجة ما أقدما عليه كل من اللاعبين حسين خرجة ونيني من خلال المباراة التي جمعت بين فريقيهما العربي والغرافة برسم نصف نهائي كأس نجوم قطر.

    قدم اللاعب حسين خرجة اعتذاره لمجلس إدارة النادي العربي و لجهزاه التقني وللجمهور العرباوي عما بدر منه، في الوقت الذي كان يجب عليه أن يتمالك أعصابه، وأضاف قائلا: "لست من اللاعبين المشاغبين، ولم أتغرض قط في مساري الكروي لمثل هذه الأمور، إضافة إلى أنني أكن الاحترام للجميع سواء داخل الملعب أو خارجه".

    وأشار خرجة إلى حزنه العميق لعدم تواجده رفقة زملائه في النهائي، ومتمنيا في الوقت ذاته التوفيق للعناصر العرباوية من أجل التتويج بالكأس.

    ومن جانب آخر، أعرب البرازيلي نيني مهاجم نادي الغرافة، عن أسفه لما بدر منه لكل اللاعبين ولكل من شاهد المباراة، مؤكدا أن كل الأسباب التي دفعته لارتكاب حماقته، ليست مبررا لفقدان أعصابه، معتذرا في الوقت نفسه لمجلس إدارة نادي الغرافة ولجهازه التقني ولجماهير الفريق.

    ومن المنتظر أن يتعرض اللاعبين لعقوبات صارمة من لجنة الانضباط التابعة للاتحاد القطري، وذلك بعد الاطلاع على تقرير حكم ومراقب المباراة، خصوصا أن الفقرة الثامنة من قانون العقوبات تنص على: الاعتداء جسديا على شخص أو أشخاص تطبق واحدة أو أكثر من العقوبات التالية :


    - يوقف عن اللعب بحد أقصى 10 مباريات
    - غرامة بحد أقصى 50 ألف ريال
    - الإيقاف لمدة سنة كاملة
    - الشطب




    منارة


     

Partager cette page