رغم الفوز الساحق : إدارتنا تحتج ضد "فيّار" ورجاله رسمياً بسبب فضيحة ظلم جديدة !!!

Discussion dans 'Espagne' créé par Le_Dictateur, 14 Mai 2009.

  1. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0
    [​IMG]


    تقدمت إدارة البارسا بإحتجاجٍ رسمي إلى الإتحاد الإسباني لكرة القدم الذي يرأسه "ميغيل آنخيل فيّار" بسبب التوزيع غير العادل لتذاكر مباراة الأمس ضد "أتليتك بيلباو" .

    فلقد تولى "خوان أوليفر" المدير العام للنادي الكتالوني توجيه الشكوى الرسمية بعدما لوحظ أن ملعب "ميستايا" في الأغلبية الساحقة لمدرجاته كان مليئاً بأنصار النادي الباسكي بعكس نظيره الكتالوني الذي شغل حيزاً محدوداً جداً من مدرجات الملعب وتحديداً في المرمى الشمالي فقط .

    وطالب "أوليفر" بتفسيراتٍ من لدن الجهاز الأعلى للإتحاد عما جرى , خاصة وأن المدرجات المخصصة والمحجوزة لأجهزة الإتحاد التنظيمية والرياضية نفسها ملئت بشكلٍ كبيرٍ جداً بأنصار "بيلباو" .

    ورد الإتحاد رسمياً على البارسا أنه عمل على منح كل مدينةٍ نصيبها من التذاكر ولكنه لم يمكنه التحكم والتحقق من المآل النهائي للتذكره وإذا ماكانت سوف تتجه نحو مشجعي للبارسا في نهاية المطاف أم لنظرائهم من مشجعي الفريق الباسكي , مطالبين البارسا كذلك بضرورة مراجعة نظام توزيع التذاكر لديهم بين الأعضاء والرعاة وروابط المشجعين .

    ولكن إدارة البارسا ردت عليهم فوراً بأن حصص توزيع التذاكر بين الناديين لايمكن تغييرها , وعليه لايمكن أن يحدث تداخلٌ بين جمهوري الفريقين في هذا النطاق .


    Source Forcabarca.com
     

Partager cette page