رفع الغرامة المالية الموقعة على لاعب التنس الروسي دافيدينكو ببطولة سان بطرسبرج

Discussion dans 'Autres Sports' créé par osiris, 13 Novembre 2007.

  1. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    [​IMG]
    الروسي نيكولاي دافيدينكو


    أخيرا حصل لاعب التنس الروسي نيكولاي دافيدينكو على هدنة من المشاكل مع الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين اليوم الثلاثاء عندما قبل تظلم اللاعب ضد عقوبة الغرامة المالية الموقعة عليه لاختراق إحدى اللوائح.

    وكان دافيدينكو المشتبه في تورطه في التلاعب في نتيجة إحدى المباريات وهو الامر الذي يجري التحقيق فيه منذ عدة أشهر قد اتهم في الشهر الماضي "بعدم بذل الجهد" خلال مباراته بالدور الثاني لبطولة سان بطرسبرج الروسية أمام الكرواتي مارين سيليتش ليخسر دافيدينكو 6/1 و5/7 و1/.6

    وفرضت على دافيدينكو غرامة مالية قدرهاألفي دولار ولكنه تظلم ضد هذه الغرامة ليتم إلغائها.

    وقال جايل برادشو رئيس اللوائح في الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين "بعد مراجعة المباراة بالكامل والتي تضمنت تحليلا دقيقا لها بالفيديو فقد تقرر قبول تظلم دافيدينكو وألغيت الغرامة المالية وقدرها ألفي دولار".

    وكان دافيدينكو طرفا في مباراة جرت بسوبوت ، بولندا ، بآب/أغسطس الماضي وشهدت هذه المباراة تدفق أمواج هائلة من المراهنات بلغت قيمتها سبعة ملايين دولار على خسارة اللاعب الروسي برغم أنه كان المرشح الاقوى للفوز بها.

    وفاز دافيدينكو في المجموعة الاولى بهذه المباراة أمام الارجنتيني مارتين فاسالو أرجويلو قبل انسحابه في المجموعة الثالثة باللقاء بسبب الاصابة.

    كما تعرض دافيدينكو لموقف سيء في بطولة باريس للاساتذة في وقت سابق من هذا الشهر عندما أنبه أحد الحكام لانه لم يكن يلعب ضربات الارسال جيدا مما أثار الانتقادات بحق الحكم الذي تجاوز حدوده الرياضي

     

Partager cette page