رقم قياسي جديد ينتظر برشلونة : تحقيق 10 انتصارات متتالية

Discussion dans 'Espagne' créé par Belverde, 3 Mai 2011.

  1. Belverde

    Belverde Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    [​IMG]

    الحديث عن الأرقام القياسية وبرشلونة أمر لاينتهي منذ قدوم بيب غوارديولا للفريق، فالفريق حقق الارقام القياسية في كل شيء سواء في الهجوم أو في الدفاع أو في عدد الانتصارات المتتالية، وينتظر الفريق رقم قياسي جديد في مباراة اليوم سيتحقق في حال نجح الفريق في الفوز أمام ريال مدريد.

    فبرشلونة يملك فرصة كبيرة للعب النهائي السابع له في دوري الأبطال خاصة أنه فاز في مباراة الذهاب 2-0، وإن فاز الفريق أو تعادل اليوم فإنه سيضمن التأهل لنهائي ويمبلي.

    فبرشلونة مع غوارديولا حقق الانتصار في آخر 9 مباريات لعبها بدوري الأبطال على الكامب نو، والفريق لم يفقد أي نقطة على هذا الملعب منذ الخسارة التي تعرض لها أمام روبين كازان في العام الماضي، وفي حال حقق الفريق الانتصار اليوم فإنه بذلك سيُحقق رقما قياسيا جديدا في تاريخ النادي لم يتحقق من قبل.

    وبشكل عام فإن برشلونة مع غوارديولا لم يتعثر في دوري الأبطال على ملعبه إلا بعض المباريات القليلة مثلا أمام مان يونايتد 0-0 في ذهاب نصف نهائي البطولة، بازل 1-1 في دور المجموعات 2008-2009، الخسارة 3-2 أمام شاختار في دور المجموعات 2008-2009، التعادل 0-0 أمام تشيلسي في دور نصف النهائي 2008-2009، والخسارة 2-1 أمام روبين كازان في 2009-2010 بدور المجموعات.

    أي أن برشلونة لم يخسر سوى فقط مرتين على الكامب نو خلال 18 مباراة لعبها في دوري الأبطال تحت قيادة غوارديولا.

    Source
     

Partager cette page