رونالدو يخوض تجربة الغناء بصوت نشاز

Discussion dans 'Espagne' créé par jijirose, 11 Octobre 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    [​IMG]
    يبدو أن الولع بإظهار القدرات “الاستثنائية” خارج إطار كرة القدم قد أضحى جزءًا لا يتجزّأ من حياة النجم البرتغالي واللاعب الحالي في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو، وذلك بعد أن قرر أخيرًا إظهار ما يتميّز به من مهارات أخرى إلى جانب ما يتمتع به من مهارات كروية فذة، كما هي عادته دائمًا، حيث وافته هذه المرة فكرة التواصل مع عشاقه ومحبيه حول العالم بخوضه لتجربة الغناء !
    المهاجم الملقب بـ “الفتى الشقي”، سبق وأن ذاع صيته بعلاقاته النسائية المتشعبة عندما كان لاعبًا في صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، لكنه قرر الآن خوض مغامرة شخصية جديدة، بعد أن كشفت تقارير صحافية بريطانية عن أن اللاعب وافق على الغناء في إعلان خاص بمصرف “بانكو إسبيريتو سانتو” البرتغالي. وجاء في تعليق لصحيفة “الميرور” البريطانية أن رونالدو أثبت من خلال تلك المقطوعة الغنائية أن إمكانات أحباله الصوتية لا تتناسب مع ما يتميز به من إمكانات كروية، حيث أظهر النشاز أثناء الغناء في الاستديو.
    وتشير الصحيفة في غضون ذلك إلى أن رونالدو سبق له وأن خاض من قبل تجربة الغناء، حيث سبق وأن اُلتقط له مقطع مصور وهو يغني بداخل سيارته الخاصة. في هذه الأثناء، وبما يتماشى مع طبيعة شخصيته المتفردة التي تضعه في بعض الأوقات بموضع النقد، وصف كريستيانو رونالدو نفسه بأنه اللاعب الذي يميل إلى إحداث “الفارق” في الأوقات الصعبة، وذلك خلال فعاليات المؤتمر الصحافي الذي حضره قبل المباراة المصيرية لمنتخب بلاده ضد المجر بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم بجنوب إفريقيا.

    source

     
  2. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    3andou mo2ahhilat akhera ba9in ma 3arfinha rah wahed el insan khatir ou kayel3ab jami3 el adwar surrt anisaeya <D
     

Partager cette page