رونالدو يضرب بقوة ويقود ريال مدريد لفوز ساحق في مايوركا

Discussion dans 'Espagne' créé par simo160, 7 Mai 2010.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]

    واصل فريق ريال مدريد مطاردته لبرشلونة على لقب الدوري الأسباني لكرة القدم بعدما سحق مضيفه ريال مايوركا 4/1 مساء أمس الأربعاء في المرحلة السادسة والثلاثين من المسابقة.

    ورفع ريال مدريد رصيده إلى 92 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف برشلونة الذي تغلب على ضيفه تينيريفي 4/1 أيضا أمس الأول الثلاثاء.

    وتقمص النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو دور البطولة ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف (هاتريك) ليواصل مسيرته الرائعة مع النادي الملكي منذ انضمامه لصفوف الفريق قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

    ونجح ريال مدريد في تحويل تأخره بالهدف الذي تقدم به إدوريز زوبيلديا لمايوركا بعد مرور ربع ساعة ، ورد الفريق بأربعة أهداف حاسمة تكفل رونالدو بتسجيل ثلاثة منها ، فيما اختتم زميله الأرجنتيني جونزالو هيجوين أهداف الفريق.

    واستعاد فريق أشبيلية المركز الرابع في ترتيب الدوري الأسباني بعدما سحق مضيفه راسينج سانتاندير 5/1 .

    ورفع أشبيلية رصيده إلى 60 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام ريال مايوركا صاحب المركز الخامس.

    وفي باقي مباريات المرحلة التي جرت أمس تغلب أوساسونا على ضيفه ديبورتيفو لاكورونا 3/1 وأتليتكو مدريد على بلد الوليد بالنتيجة نفسها وريال سرقسطة على اسبانيول 1 / صفر وتعادل أتليتك بيلباو مع ملقه 1/1 .

    وقال الفارو نيجريدو ، مهاجم أشبيلية الذي عزز مطالبه بالانضمام إلى المنتخب الأسباني بتسجيله هدفين ، :"كنا نعرف أنه يجب علينا الفوز الليلة".

    وأضاف :"إذا لعبنا بمثل هذه الطريقة في آخر مباراتين لنا ، فإن فرصتنا جيدة في إنهاء الموسم بالمركز الرابع".

    وسجل نيجريدو أول أهدافه في الدقيقة الثالثة من متابعة لتسديدة زميله خيسوس نافاز.

    وأضاف النجم المالي فريدريك كانوتيه الهدف الثاني لأشبيلية في الدقيقة 22 من ضربة جزاء بعد قيام نصيف موريس بعرقلة دييجو كابل داخل منطقة الجزاء.

    وأضاف الصاعدان نافاز وكابل الهدفين الثالث الرابع لأشبيلية في بداية الشوط الثاني ثم رد محمد تشيتي بهدف لسانتاندير قبل أن يتعرض موريس للطرد ، ليتمكن نيجريدو من استغلال النقص العددي في صفوف أصحاب الأرض ويسجل الهدف الثاني له والخامس لفريقه.

    وتصعب موقف سانتاندير بشكل كبير بعدما تجمد رصيده عند 36 نقطة في المركز الرابع من القاع ، ويستعد الفريق لإقالة مدربه البرتغالي ميجيل انخيل.

    ويتذيل خيريز الذي خسر أمس الأول الثلاثاء خارج ملعبه أمام بلنسية 1/3 ، جدول الترتيب برصيد 30 نقطة وتأكد هبوط الفريق بالفعل.

    ويأتي بلد الوليد في المركز الثاني من القاع برصيد 33 نقطة بعد هزيمته أمام أتليتكو 1/3 .

    وجاءت أهداف أتليتكو بتوقيع خوانيتو وخوسيه مانويل خواردو ودييجو فورلان ، وجاء الهدف الوحيد لبلد الوليد عن طريق جوناثان سيسما.

    ويحتل تينيريفي الذي خسر أمام برشلونة 1/4 أمس الأول الثلاثاء المركز الثالث من القاع برصيد 35 نقطة.

    kooora

     

Partager cette page