ريال مدريد : ليست مجرة نجوم بل مقبرة نجوم

Discussion dans 'Espagne' créé par Le_Dictateur, 11 Mars 2010.

  1. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0

    تصدر خبر خروج ريال مدريد أمام ليون الصحائف الإعلامية وخاصة الإسبانية منها ، وذلك لأن ريال مدريد خسر بطولة كلفته تعاقدات بـ250 مليون يورو ، وتناولت أيضاً خبر إنتقدت به المدرب الحالي للريال " مانويل بيلغريني ".

    الحرب الإعلامية ( مدريد فريق تسويق لاعبين وليس فريق إنتاج بطولات ) :





    نبدأ بالصحافة الإسبانية : حيث قالت صحيفة " لا رازون " أن ريال مدريد فريق بـمقبرة النجوم وليس بمجرة النجوم "، وهذا دليل على فشل ريال مدريد ولو بالتأهل على حساب ليون الفريق الذي لا تساوي ميزانيته ربع ميزانية ريال مدريد .

    وأشارت الصحيفة إلى عنوان مباشر وهو " كرة القدم ليست شركة تسويقية ، فالأموال لا تشتري الإنجازات يا بيريز "، وأضافة ان اللوم على اللاعبين أيضاً ولم تنفع شيكات بيريز لـ بنزيما ، حيث أن الاخير عندما كان مع ليون تأهل لمرحلة أفضل من دور الـ16 لكن مع مدريد الكبير؟.

    أما المواقع الإلكترونية فقد قالت : " أحلام المليونيز بيريز أحلام مكسور لا واقع لها" ، وفي ضوء ذلك يبقى فشل ريال مدريد ذريعاً في عدم التأهل إلى دور الـ8 لـتسمى بسلسلة الخسارات الكبرى للريال ولمدة 6 مواسم ، قالت الصحف أنه " سوف نرى ماذا سيفعل بيلجريني مستقبلاً ".

    أما الصحف الكتالوينة فقد عنونت : حيث كتبت صحيفة الـ"سبورت " الكتالونية عنواناً سخيفاً " مجرة نجوم ساخرة لا تساوي سعر زجاجة ماء ! " ، ووضعت اللوم على مهاجم الفريق " هيجوين " ، أما صحيفة " الموندو ديبورتيفو " ، فعنونت " وداعاً لـ اللقب العاشر " مع وجود صورة لرونالدو وهو محبط .

    أما بالنسبة للصحافة الأجنبية : فقالت صحيفة " تايمز الإنجليزية "عن فشل بيلجريني ، مشيرةً إلى إهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع موريهو " ، وفي إيطاليا قالت صحيفة " كوبري ديلو سبوت " ، حيث وصفت النتيجة بـ " القنبلة المدوية " .


    Source : http://www.classico.com/real [24h]
     

Partager cette page