ريال مدريد يرفع راية الاستسلام

Discussion dans 'Espagne' créé par BOLK, 3 Avril 2011.

  1. BOLK

    BOLK Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    309
    Points:
    83
    النادي الملكي يفقد أمل الفوز بالليغا بعد اتساع الفارق مع المتصدر والغريم برشلونة إلى ثماني نقاط إثر خسارة الميرينغي أمام سبورتينغ خيخون في سانتياغو بيرنابيو وفوز البارسا على فياريال في المداريغال.

    [​IMG]
    مدريد - خاص (يوروسبورت عربية)

    اعترف جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد أن فريقه فقد الأمل في المنافسة على لقب الدوري الإسباني بخسارته على أرضه امام سبورتنغ خيخون بهدف دون رد، معتبرا أن "الليغا لقب ضائع".
    وخسر مورينيو رقمه القياسي بعد أن تلقى أول خسارة على ملعبه بعد 150 مباراة على مدار مشواره التدريبي خلال الأعوام التسع الأخيرة حيث فاز في 125 مباراة وتعادل في 25 مع فرق بورتو البرتغالي وتشيلسي الإنكليزي وانتر ميلان الإيطالي بجانب ريال مدريد.
    ولخص مورينيو سيناريو المباراة خلال المؤتمر الصحفي حين قال "خيخون ظل يدافع ويدافع ويدافع، ومن هجمة يتيمة سجل هدف الفوز، رغم أننا كنا الأفضل، هذه هي كرة القدم".
    وفيما يتعلق بحظوظ الفوز بالدوري، قال مورينيو "حسابيا لم نخسر الليغا، ولكن منطقيا وعمليا ضاع اللقب من أيدينا، كانت الفرصة ممكنة إذا اقتصر الفارق على خمس نقاط، ولكن مع اتساع الفجوة لثماني نقاط أصبحت المهمة مستحيلة".
    وبرر المدرب البرتغالي الهزيمة بغياب أهم أربعة أعمدة أساسية في الفريق: كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة ومارسيلو وتشابي ألونسو.
    وأشار البرتغالي إلى أن "الريال افتقد للاعب مبدع قادر على صنع الفارق أمام فريق متكتل دفاعيا فيما عدا مسعود أوزيل، بجانب غياب التوفيق، فقد لاحت لنا العديد من الفرص على بعد متر أو مترين من مرمى الخصم".
    وامتدح مورينيو لاعبي خيخون، مشيرا إلى أنهم "تمتعوا بالعزيمة والإصرار والقتال بجميع أنحاء الملعب، فقط كان ينقصهم الحظ، وبالفعل وقف الحظ بجانبهم ومنحهم الفوز".
    وتمنى المدرب ألا تؤثر الخسارة على معنويات لاعبيه قبل اللقاء المرتقب أمام توتنهام الإنكليزي الثلاثاء المقبل في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياغو برنابيو.

    من أحمد مصطفى


     

Partager cette page