ريال مدريد يسعى لضم البرازيلي رونالدينيو

Discussion dans 'Espagne' créé par BOLK, 24 Décembre 2007.

  1. BOLK

    BOLK Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    309
    Points:
    83
    [​IMG]
    رونالدو قد يفجر أزمة بين الريال وبرشلونة


    فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بطلها نادي ريال مدريد الأسباني، الذي يسعى لضم البرازيلي رونالدينو من غريمه التقليدي برشلونة، مستفيدا من المادة 17 في لائحة الانتقالات للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، فيما قد يمثل أكبر المفاجآت في موسم الانتقالات الشتوي الذي يفتح أبوابه بعد أيام.

    ومنحت المادة 17 الخاصة بانتقالات اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اللاعب حق فسخ عقده من طرف واحد، بعد مرور ثلاث سنوات من عقده إذا كان عمره أقل من 28 سنة، وبعد سنتين إذا كان عمره أكبر من 28، مع دفع تعويض عن السنوات التي يتعاقد بها مع ناديه الحالي.

    وطبقا لما ذكره موقع سبورالأسباني، فإن ريال مدريد لا يريد أن يدخل في صدام مباشر مع برشلونة من أجل الحصول على خدمات اللاعب، خصوصا وأن العلاقة بين الناديين لم تخرج عن النص وتتم في هدوء تام.

    والغريب أن الموقع الأسباني نشر هذه التقارير قبل ساعات قليلة من الكلاسيكو الأسباني الذي يجمع الفريقين الكبيرين على قمة الليغا الأسباني مما قد يشكل نوعا من الضغط على الفريقين.

    أكدت التقارير نفسها أن ريال مدريد ربما يستغل العلاقة السيئة بين النجم البرازيلي ومدربه الهولندي ريكارد، لكن الأمر يبدو أكثر صعوبة نظرا لما يمثله انتقال رونالدينو إلى الريال من صدمة كبيرة للجماهير الكاتالونية.

    وكان الصربي بيدغا مياتوفيتش المدير الرياضي لريال مدريد قد أكد أن ريال مدريد يمتلك لاعبين ممتازين، مشيرا إلى أن فريقه لن يتعاقد مع لاعب مثل رونالدينو، لأنّه لا مكان له في الفريق.

    أوضح أن رونالدينو يميل في أدائه ناحية اليسار في وسط الملعب في نفس الوقت الذي يجيد فيه الدولي راؤول جونزاليس، وفان نيستلروي في هذا المكان، مشيرا على أن فريقه يعيش في أجواء أفضل ممّا هي عليه في برشلونة.

    وربما تكون المادة 17 من لائحة انتقالات الفيفا سببا في تعكير صفو العلاقة بين برشلونة وريال مدريد، رغم أن انتقال الأرجنتيني خافيير سافيولا من الريال إلى برشلونة كان في أجواء ودية بين الجانبين.

    mbc.net

     
  2. Zwin-Bla-7louf

    Zwin-Bla-7louf Visiteur

    J'aime reçus:
    7
    Points:
    0
    wa ri icha3at akhay :D mali9aw mayjibo !!
     
  3. hamza_aix

    hamza_aix Visiteur

    J'aime reçus:
    20
    Points:
    0
    makhsnaaaaaach baraka ghi baptista khrej alihom looooooooooool
     

Partager cette page