ريال مدريد يفاضل بين يانج ومانسيني لشغل مركز الجناح الأيمن

Discussion dans 'Espagne' créé par oisis73, 15 Décembre 2008.

  1. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    ريال مدريد يفاضل بين يانج ومانسيني لشغل مركز الجناح الأيمن

    [​IMG]
    البرازيلي أليساندرو مانسيني

    يفاضل نادي ريال مدريد حامل لقب الدوري الأسباني لكرة القدم حاليا بين كل من البرازيلي أليساندرو مانسيني لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي والإنجليزي أشلي يانج نجم فريق أستون فيلا لشغل مركز الجناح الأيمن بالنادي الملكي.

    وذكرت صحيفة "ماركا" الأسبانية في عددها الصادر اليوم الاثنين أن خواندي راموس المدير الفني الجديد لريال مدريد يفضل التعاقد مع يانج الذي تعرف عليه خلال فترة عمله في الدوري الإنجليزي مع فريق توتنهام هوتسبر.

    ولكن الصحيفة أضافت أن خبرة مانسيني وخروجه بعيدا عن حسابات البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لإنتر قد تدفع إدارة ريال مدريد لضمه حيث ينتظر أن يكون سعره أقل من يانج الذي يعتبر نجم المستقبل في أستون فيلا.

    ومن جهة أخرى أكدت "ماركا" أن ريال مدريد حاول خلال الأيام الماضية ضم الفرنسي لاسانا ديارا لاعب وسط بورتسماوث الإنجليزي لتعويض غياب المالي مامادو ديارا عن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم للإصابة.

    ومن المعروف أن ريال مدريد سيسترد خلال الشهر المقبل مهاجمه الشاب داني باريخو المعار إلى فريق كوينز بارك رينجرز الاسكتلندي. كما سيتمكن النادي الملكي من الاعتماد على الهداف الهولندي كلاس يان هونتلار بعد انضمامه لصفوفه قادما من أياكس الهولندي مقابل 27 مليون يورو.

    [​IMG]
    الإنجليزي أشلي يانج



    Kooora

     

Partager cette page