ريال مدريد يكرم دي ستيفانو

Discussion dans 'Espagne' créé par osiris, 18 Février 2008.

  1. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    دي ستيفانو يشكر ريال مدريد على مبادرة تكريمه

    [​IMG]

    توجه ألفريدو دي ستيفانو أسطورة فريق ريال مدريد الأسباني في عصره الذهبي بالشكر إلى إدارة النادي الملكي على إجراء حفل تكريم له بالعاصمة الأسبانية مدريد حضره كبار رموز كرة القدم في العالم.

    [​IMG]

    وقال دي ستيفانو في تصريحات لصحيفة "آس" الأسبانية اليوم الاثنين إنه كان يضحك مع المدعوين طيلة الحفل كي يخفي دموعه، مشيرا إلى شعوره بعاطفة كبيرة تجاه ملعب "سانتياجو برنابيو" الذي شهد تألقه في أواخر عقد الخمسينات من القرن الماضي.

    [​IMG]

    وكان السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد حضر مراسم الحفل أمس برفقة ميشيل بلاتيني نجم الكرة الفرنسية السابق ورئيس الاتحاد الأوروبي للعبة "يويفا" والذي بذل مجهودا كبيرا كي يلقي كلمته باللغة الأسبانية.

    يذكر أن دي ستيفانو /81 عاما/ والذي لقب سابقا بالسهم قد فاز مع ريال مدريد بثمانية ألقاب للدوري الأسباني بجانب ستة ألقاب متتالية لدوري الأبطال الأوروبي.


    [​IMG]

    Kooora

     
  2. sofayto

    sofayto Visiteur

    J'aime reçus:
    57
    Points:
    0
    wach had charef ba9i ma mat, yak 9bel ma ymchi florentino kan dkhel sbitar o kan mrid bzzaf, o kent sme3t dak l3am kano kerrmouh wa9ila daba 3awdouha tani wella chno??
     
  3. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    كالديرون يفتتح غدا معرض تكريم دي ستيفانو

    يفتتح رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد الأسباني غدا الجمعة بمتحف النادي معرضا بعنوان "السهم" يكشف للجمهور عن إنجازات نجم الفريق السابق ألفريدو دي ستيفانو والذي تم تكريمه رسميا الأحد الماضي.

    ويشمل المعرض عددا من الصور التاريخية لأهم المحطات في تاريخ دي ستيفانو بجانب الكؤوس والجوائز التي حصل عليها عبر مسيرته مع ريال مدريد خلال عقد الخمسينات.

    وسيدرج المعرض الذي يستمر حتى أيلول/سبتمبر المقبل ضمن الجولة السياحية المتاحة لزوار ملعب سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد والتي سجلت 650 ألف زائر العام الماضي من بينهم 40 بالمئة ينتسبون إلى دول أجنبية.

    وفاز دي ستيفانو /81 عاما/ الذي لقب سابقا بالسهم مع ريال مدريد بثمانية ألقاب للدوري الأسباني بالاضافة إلى ستة ألقاب متتالية لدوري أبطال أوروبا.


    Kooora
     

Partager cette page