ريال مدريد يهزم برشلونة في قمة الدوري الإس&#1

Discussion dans 'Football' créé par youpliouf007, 22 Octobre 2006.

  1. youpliouf007

    youpliouf007 Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    ya salaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaam l3azz [:Z]

    أسقط ريال مدريد منافسه العنيد برشلونة بالضربة القاضية وتغلب عليه 2/صفر في المباراة التي جرت بينهما اليوم الاحد على استاد سانتياجو برنابيو في العاصمة الاسبانية مدريد في ختام المرحلة السابعة من مباريات الدوري الاسباني لكرة القدم.

    ووجه ريال مدريد صدمة قوية إلى منافسه العنيد برشلونة حامل اللقب في الموسمين الماضيين ورفع رصيده إلى 14 نقطة صعد بها إلى المركز الرابع في جدول المسابقة بينما حافظ برشلونة على الصدارة رغم الهزيمة التي جمدت رصيده عند 16 نقطة.


    واستعاد فريقا بلنسية وأشبيلية المركزين الثاني والثالث في جدول مسابقة الدوري الاسباني لكرة القدم بتغلبهما على أوساسونا 1/صفر وخيمناستيكا 2/1 على الترتيب في وقت سابق اليوم ضمن نفس المرحلة.


    كما شهدت نفس المرحلة اليوم تعادل اسبانيول مع ريسينج سانتاندر 2/2 وريال مايوركا مع ريال سوسييداد سلبيا وسقوط أتليتك بلباو أمام ضيفه سلتا فيجو صفر/1 وريكرياتيفو هويلفا أمام ضيفه خيتافي 1/.2


    على استاد سانتياجو برنابيو في العاصمة مدريد لم يتأخر ريال مدريد في الاعلان عن تفوقه على ضيفه برشلونة حيث سجل راؤول الهدف الاول لاصحاب الارض بعد ثلاث دقائق فقط من بداية المباراة وحافظ ريال مدريد على تقدمه بالهدف حتى نهاية الشوط الاول.


    وبعد ست دقائق فقط من بداية الشوط الثاني كان ريال مدريد على موعد مع الهدف الثاني الذي سجله نجم هجومه الهولندي رود فان نيستلروي ليؤكد فوز الفريق ويضعف أمل حامل اللقب في تحقيق التعادل.



    وكان الهدف الذي سجله نجم هجوم المنتخب الاسباني ديفيد سانشيز فيا كفيلا بقيادة بلنسية إلى الفوز على أوساسونا 1/صفر ليرفع بلنسية رصيده إلى 16 نقطة بفارق الاهداف فقط خلف برشلونة حامل اللقب ومتصدر البطولة بينما تجمد رصيد أوساسونا عند سبع نقاط في المركز الرابع عشر.


    واستعاد بلنسية توازنه سريعا في المسابقة بعد الهزيمة التي مني بها في المرحلة السابقة أمام سلتا فيجو 2/.3


    وقاد المهاجم المالي الدولي فريدريك كانوتيه فريق أشبيلية إلى الفوز على خيمناستيكا الصاعد هذا الموسم إلى دوري الدرجة الاولى بأسبانيا ليرفع أشبيلية رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث وتجمد رصيد خيمناستيكا عند أربع نقاط في المركز التاسع عشر قبل الاخير.

    - ترتيب فرق الصدارة:

    1- برشلونة 16 نقطة من 7 مباريات
    2- فالنسيا 16
    3- إشبيلية 15
    4- ريال مدريد 14
    5- ديبورتيفو كورونا 14
     

Partager cette page