ريستيانو ثاني أكثر لاعبي الريال تسجيلا للهاتريك خلف دي ستيفانو

Discussion dans 'Espagne' créé par simo160, 14 Février 2012.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]

    أصبح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح ريال مدريد ثاني أكثر لاعبي النادي الملكي تسجيلا للثلاثيات "هاتريك" في الدوري الإسباني بعد ثلاثيته الأخيرة في مرمى ليفانتي (4-2).

    وكان هذا الهاتريك هو ال13 لكريستيانو مع الفريق الملكي، علما بأن ست ثلاثيات جاءت هذا الموسم فقط.

    ويعد الرئيس الفخري لريال مدريد حاليا الأسطورة ألفريدو دي ستيفانو هو أكثر اللاعبين تسجيلا للهاتريك في تاريخ النادي الملكي بالليجا وذلك ب22 ثلاثية في مسيرته مع الريال.

    وتخطى كريستيانو رقم أسطورة كرة القدم المجري الراحل فيرينك بوشكاش، صاحب 12 ثلاثية ليتراجع الأخير إلى المركز الثالث خلف قائد منتخب البرتغال.

    ورفع اللاعب البرتغالي رصيده من الأهداف هذا الموسم في الليجا إلى 27 هدفا ليواصل تصدره لهدافي الليجا وكذلك هدافي البطولات المحلية الأوروبية بنفس رصيد الأهداف ليقترب من تحقيق الحذاء الذهبي الثالث، والثاني على التوالي بعد فوزه باللقب العام الماضي.

    من ناحية أخرى جاء كريستيانو رونالدو في المركز ال13 والأخير في قائمة هدافي الريال التاريخيين في الليجا برصيد 94 هدفا في 85 مبارة منذ انضمامه للريال قبل عامين ونصف.

    ويتصدر الهداف راوؤل جونزاليس لاعب الريال سابق وشالكه الألماني حاليا قائمة الهدافين التاريخيين للريال برصيد 228 هدفا في 550 مباراة بفارق 12 هدفا عن دي ستيفانو الذي سجل أهدافه في 282 مباراة.

    kooora

     

Partager cette page