ريكارد : على ميسي أن يدرك طبيعته الجسمانية

Discussion dans 'Barça' créé par oisis73, 9 Mars 2008.

  1. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    [​IMG]

    دعا الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني لكرة القدم مهاجمه الأرجنتيني الشاب ليونيل ميسي للتعرف أكثر على طبيعته الجسمانية حتى يتجنب تكرر الإصابات التي لاحقته عبر الموسمين الأخيرين.


    وقال ريكارد في تصريحات لصحيفة "سبورت" الأسبانية اليوم الأحد "على ميسي أن يدرك طبيعة جسده كي يتجنب التعرض لإصابات مشابهة تحرمه من التواجد معنا في مباريات مهمة ، ولكنه ليس مذنبا بأي حال ، فهو يتعرض لمثل هذه الآلام بسبب تكوينه الجسماني".


    ويذكر أن برشلونة سيفتقد جهود ميسي لمدة شهر بسبب تعرضه لإصابة عضلية في الساق اليسرى خلال لقاء الفريق أمام سلتيك الاسكتلندي في دوري أبطال أوروبا ، وهي ذاتها التي تعرض لها اللاعب في لقاء بالدوري المحلي أمام بلنسية منتصف كانون أول/ديسمبر الماضي.


    وأوضح ريكارد أنه لا ينوي تغيير طريقة لعب برشلونة بسبب غياب ميسي قائلا "هو لاعب لا مثيل له ، ولكن تغيير الخطة بسبب لاعب واحد أمر تشوبه المبالغة".


    ويخوض برشلونة الليلة مباراة مهمة في الدوري الأسباني أمام ضيفه فياريال ، حيث يسعى لتقليص الفارق مع ريال مدريد متصدر المسابقة إلى خمس نقاط من جديد ، بعد أن فاز ريال مدريد ليلة أمس السبت على ضيفه إسبانيول 2/1 .



    kooora
     

Partager cette page