ريكارد يستعد لمباراة سانتاندير بسبعة لاعبين

Discussion dans 'Barça' créé par oisis73, 19 Août 2007.

  1. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    [​IMG]

    بدأ الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لفريق برشلونة الاستعداد لمباراة الجولة الأولى في الدوري الأسباني لكرة القدم أمام راسينج سانتاندير الأحد المقبل بمران حضره سبعة لاعبين فقط من بينهم حارسان للمرمى.

    وشارك في المران الذي قاده ريكارد حارسا الفريق بيكتور بالديس وبديله ألبرت خوركيرا بجانب المدافع أوليجر وزميله المكسيكي رافايل ماركيز والثنائي البرازيلي جوليانو بيليتي وسيلفينيو والمهاجم المكسيكي الآخر جيوفاني دوس سانتوس.

    وتشارك المجموعة الباقية من لاعبي برشلونة في معسكرات منتخباتهم الوطنية استعدادا للمباريات الودية التي تلعبها بلادهم يوم الأربعاء المقبل في إطار الأجندة الدولية مما جعل ريكارد يدفع ضريبة تدريب الفريق دون أعمدته من النجوم الدوليين.

    وبخلاف اللاعبين السبعة المذكورين يمكن لريكارد الاعتماد على الثنائي تياجو موتا وسانتي إزيكيرو الذي سبق له الإعلان عن رغبته في الاستغناء عنهما علما بأن الأخير لن يتمكن من المشاركة في التدريبات لشكواه من آلام في مفصل القدم. ومن جهة أخرى يغيب أيضا عن المران الأيسلندي إيدور جوديونسن الذي يرغب الفريق في الاستغناء عنه إلا أنه لم يتعاف إلى الآن من الإصابة لينضم إلى قائمة الغائبين.

    ومن الطريف أن بويان كريكيتش أصغر لاعب في الفريق القطالوني يغيب أيضا عن التدريبات بسبب مشاركته مع المنتخب الأسباني في بطولة العالم للناشئين (تحت 17 عاما) في كوريا الجنوبية والذي افتتح أمس أولى مشاركاته فيها بهدفين في هندوراس ساعدا بلاده على الفوز 4/.2


     

Partager cette page