زامبروتا: الرباعي الرهيب ليس مشكلتنا

Discussion dans 'Barça' créé par oisis73, 27 Août 2007.

  1. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    [​IMG]

    صرح الإيطالي جيانلوكا زامبروتا ظهير فريق برشلونة الأسباني لكرة القدم أن "الرباعي الرهيب" لا يعتبر مشكلة للفريق القطالوني خلال الموسم الجديد رافضا أن يكون له أثر سلبي على أداء الفريق خلال تعادله السلبي ليلة أمس الأحد أمام راسينج سانتاندير في أولى مبارياته بالدوري خلال الموسم الجديد.

    وقال زامبروتا "الرباعي الرهيب ليست مشكلتنا. نحن نعلم أن فريقنا ذو فنيات عالية. ولكن هذه الكلمة خرجت من الصحافة لا منا نحن اللاعبين. الفريق كله لم يؤد بشكل جيد وليست مجموعة بعينها من اللاعبين".

    وكانت الصحافة الأسبانية قد أطلقت لفظة الرباعي الرهيب على فريق برشلونة بعد تعاقده هذا الصيف مع النجم الفرنسي تييري هنري من فريق أرسنال الإنجليزي مقابل 24 مليون يورو لينضم إلى ثلاثي الهجوم المكون من البرازيلي رونالدينيو والكاميروني صامويل إيتو والأرجنتيني الصاعد ليونيل ميسي.

    وأوضح زامبروتا أن لاعبي الفريق يتفهمون أن عليهم تحسين الأداء رغم أن ما حدث أمام راسينج لا يعدو كونه أمرا طبيعيا في بداية الدوري الذي مازال أمامه العديد من المباريات قبل نهايته. وكان زامبروتا /30 عاما/ قد انضم إلى برشلونة من فريقه المحلي السابق يوفنتوس في أعقاب فوزه مع المنتخب الإيطالي بكأس العالم الأخيرة بألماني
    ا.


     

Partager cette page