زامبيا تحرز المركز الثالث في بطولة إفريقيا للمحليين

Discussion dans 'Caf competitions' créé par simo160, 8 Mars 2009.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]
    حضي المنتخب الزامبي بالمركز الثالث في النسخة الأولى من بطولة إفريقيا للمحليين بعد فوزه على منافسه السنغالي بنتيجة 2/1.

    و يعود فضل هذا الفوز إلى سيمون بواليا و غيفن سينغولوما اللذان قلبا نتيجة المقابلة لصالح منتخب زامبيا بعد ما كان منهزما بنتيجة 1/0.

    و عرفت أحداث الشوط الأول تكافؤا في الأداء حيث كان كلا المنتخبان يرغبان في الفوز بالميدالية البرونزية إلى أن سجل السنغال الهدف الأول في الدقيقة 23 عن طريق ألفا عمر سو.

    و مع بداية الجولة الثانية قام مدرب زامبيا بتغييرين أدخل في أحدهما اللاعب سيمون بواليا الذي استطاع تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 49، هذا ما أعطاهم دفعة للتواجد أكثر بنصف الملعب السنغالي مما أدى إلى تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 74.

    و صرح مدرب المنتخب الزامبي هيرفي رينار فيما يخص هذا الإنجاز: "احتلالنا لهذا المركز يفسر الجهود الكبيرة التي بدلناها منذ بداية البطولة، أنا أحيي المنظمين على جودة الإستقبال و أشكرهم على توفير الظروف الملائمة لنا".

    أما جوزيف كوتو مدرب السنغال فقال: "أنا لا أكون مرتاحا عندما يكون فريقي متقدما. لم نستطع أن نستغل سيطرتنا في الشوط الأول و بعدها أهدينا للمنتخب الزامبي الهدفين اللذين سمحا له بهزمنا. ففي الشوط الثاني دخلنا بخطة هجومية و لكننا لم نكن منظمين و دفعنا الثمن. ربما لاعبي كانوا واثقين من انتزاع الفوز".

     

Partager cette page