زنقة زنقة" وجبة تغزو المطاعم السعودية تحت شعار "دقت ساعة ''الأكل" [Manque de Source]

Discussion dans 'Scooooop' créé par Marianna, 13 Avril 2011.

Statut de la discussion:
N'est pas ouverte pour d'autres réponses.
  1. Marianna

    Marianna 希望

    J'aime reçus:
    37
    Points:
    0

    ستوحى مطعم للوجبات السريعة بمدينة الإحساء السعودية إحدى وجباته وحملت اسم " زنقة زنقة"، من العبارة الشهيرة للزعيم الليبي معمر القذافي "زنقة زنقة دار دار " التي رددها في خطابٍ له توعد فيه بملاحقة الثوار في كل مكان بليبيا.

    وأوردت صحيفة "الحياة" اللندنية أن "عبارة الزعيم الليبي أخذت منحنيات متعددة في الاستخدام، فباتت عبارة للفت الأنظار في عالم التسويق، واختارها مطعم للوجبات السريعة ليطلقها على إحدى وجباته".

    واستخدم المطعم بعض كلمات القذافي وحورها وكتب أمام صورة الوجبة "دقت ساعة الأكل، حانت ساعة الطلب... زنقة زنقة"، متهكمً على خطاب القذافي في إشارة إلى تصريح القذافي "دقت ساعة الزحف، دقت ساعة العمل".

    ووضع المطعم لوحة كبيرة تحمل هذه العبارة أمام بابه، ليلفت بها الأنظار فيما ذكر أحد العاملين في المطعم أن الطلب على الوجبة "كبير جدا".

    ويصل سعر "زنقة زنقة" 13 ريالا، وهي لا تختلف عن الوجبات الأخرى؛ التي تقدمها مطاعم الوجبات السريعة، إلا أن الاسم الجديد منحها "مزية التسويق السريع".

    "الطريقة ليست جديدة أو مبتكرة، ففي السابق كانت تُطلق أسماء الفنانين على الأكلات والملابس لتسريع تسويقها، إلا أن عبارة القذافي كانت مميزة، على رغم مرارة الظرف الذي قيلت فيه هذه العبارة الكوميدية".

     
  2. Abbas

    Abbas Bannis

    J'aime reçus:
    3
    Points:
    0
    Lkhirfane dial lkhalij bdaw kayda7kou 3la siyadhoum :mad:
    9riiiiiiiiiib l3id lkbir ncha3allah !
    Au moins l'gaddafi sakhsakh babahoum en public et devant le monde entier , drouka kaynta9mou de façon vile, basse et abjecte !!!
    Allaykhliha marka:mad:
     
  3. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83
    finahiya la source de cette info.??
     
Statut de la discussion:
N'est pas ouverte pour d'autres réponses.

Partager cette page