زيادة غير قانونية في فاتورة الكهرباء كلفت المراكشيين الملايير!

Discussion dans 'Scooooop' créé par toub9al, 31 Juillet 2007.

  1. toub9al

    toub9al Visiteur

    J'aime reçus:
    9
    Points:
    0
    زيادة غير قانونية في فاتورة الكهرباء كلفت المراكشيين الملايير!
    سجل المواطنون بمراكش زيادة شهرية غير قانونية في فاتورة الكهرباء، هذه الزيادة لم تدم شهرا أو شهرين او حتى ثلاثة أشهر، بل سنة بكاملها امتدت من يونيو 2006 الى يونيو 2007 أثقلت كاهل المواطنين الذين وجدوا أنفسهم مكرهين على دفع مبالغ للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش لاتناسب حجم استهلاكهم.

    إدارة الوكالة اعترفت بهذه الزيادة غير القانونية بعد تنبيه بعض أعضاء مجلسها الإداري الذين نقلوا لها شكايات وتظلمات المواطنين وكل المؤسسات العمومية والخاصة وكل مستهلكي الكهرباء بمراكش من هول وفداحة حجم الاستخلاصات غير القانونية التي ألزمتهم بها الوكالة لمدة سنة، لتتعهد بخصم هذه المبالغ من الاستهلاكات المقبلة.

    واستغرب المواطنون للموقف المحايد لعمدة المدينة الذي يرأس مجلسا من المفروض أنه يمثل السكان ويدافع عن مصلحتهم إزاء هذا الإضرار الكبير الذي لحقهم من قبل لاراديما والتزامه الصمت وتفادي التدخل لحماية السكان الذين كلفتهم هذه الزيادة الملايير دفعوها نقدا من جيوبهم!
    http://www.almarrakchia.net/kahraba26jl.htm
    p.s: ewa hadii hiya lfodda o tachfartt 3lla 3inik aben 3dii [07h]

     
  2. souriante123

    souriante123 Alah akbar

    J'aime reçus:
    6
    Points:
    0
    Re : زيادة غير قانونية في فاتورة الكهرباء كلفت المراكشيين الملايير!

    vraiment kayb9aw fiya nass mta3 marakech bghit na3raf kifach 3aychin kifach kaymchiw lkhedma ....la clime 9ahrathoum, ils prennent leurs douches chi 4 o 5 fois pendant la journee et voila le prix de la facture qui s'augmente la 7awla wala9ouwata ila bilAlah !!!!
    Alah iltaf bihoum
     

Partager cette page