زيارة "تاريخية" لساركوزي وديفيد كاميرون إلى طرابلس

Discussion dans 'Scooooop' créé par nassira, 16 Septembre 2011.

  1. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83
    وصل الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي ورئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون إلى العاصمة طرابلس حيث سيجتمعا مع زعماء ليبيا الجدد بعد الإطاحة بنظام العقيد معمر القذافي، وتحظى الزيارة بترتيبات أمنية مشددة يوفرها قرابة 160 من رجال الأمن الفرنسيين

    وتدور زيارة نيكولا ساركوزي وديفيد كاميرون في ظروف أمنية استثنائية حيث شارك أفراد شرطة فرنسيون في تطويق وتأمين الفندق الذي يقيم فيه الصحافيون وحدائقه وتم منع السيارات من دخوله كما تم تأمين الطريق بين مطار المعيتقية ووسط العاصمة طرابلس. ومن المتوقع أن يتوجه ساركوزي وكاميرون إلى معقل المعارضة بمدينة بنغازي بعد زيارتهما لطرابلس

    ويأتي ذلك في ظل تواصل المعارك العنيفة في مدينة بني الوليد التي لا تزال تضم جيوبا تابعة لفلول القذافي، كما أن العقيد القذافي لا يزال حرا ويقول المتحدث باسمه موسى إبراهيم إنه بصدد حشد قواته لمواصلة القتال.


    ومن المنتظر أن يحل غدا رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان بطرابلس الذي يقوم حاليا بزيارة إلى تونس بعد أن زار يوم أمس مصر.





    la source
     
  2. popo40

    popo40 Accro

    J'aime reçus:
    384
    Points:
    83
    sarko est un stratège, il va ramener des contrats qui sauveront la France de la faillite et par l'occasion il relancera l'économie française, ainsi il sera très bien bien placé pour être réélu.
    total plantera le derrick pour pomper le pétrole, comme quoi la technologie et les idées se payent très cher!!!
    pas de pétrole mais des idées, certains diront le contraire et ils s'y plaisent, il est vrai que le chameau n'a guerre besoin de l'or noir!!!
     

Partager cette page