زيدان: سأساعد منتخب الجزائر بطريقتي الخاصة

Discussion dans 'World competitions' créé par jijirose, 20 Mars 2010.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    استبعد زين الدين زيدان -قائد منتخب فرنسا السابق- إمكانية تدريب منتخب الجزائر، لكنه قال إنه سيساعد الخضر بطريقته الخاصة، مبديا استعداده لتوجيه النصائح للفريق في الفترة المقبلة.
    ونقلت صحيفة الهداف، نقلا عن مقابلة زيدان مع قناة “كنال بلوس” يوم الجمعة “أنفي كل الإشاعات عن تدريبي المنتخب الجزائري.. صحيح أن الجزائر قريبة من قلبي، وسأساعدها بطريقتي الخاصة، لكني لست مهتما بتدريبها“.
    وأضاف الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات سابقة “الجزائر لديها مدرب جيد، ويقوم بعمله على أحسن ما يرام، وثمار عمله ظهرت بتأهل المنتخب الجزائري إلى نهائيات كأس العالم بعد مدة طويلة (24 عاما)”.
    وقال اللاعب الذي قاد فرنسا للقب كأس العالم 1998: “لكني لن أكون المدرب القادم لمنتخب الجزائر، وإن كنت مستعدا لتقديم النصائح للاعبين من أجل تقديم وجه مشرف للكرة الجزائرية في المونديال”.
    وينحدر زيدان من أصول جزائرية، وزار اللاعب الجزائر مؤخرا، ولقي استقبالا حافلا من الجماهير في كل مكان، وأيضا من الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة.
    وقال زيدان الذي اعتزل بعد خسارة نهائي كأس العالم 2006: “أنا متعلق بالجزائر بدرجة لا توصف. قضيت أياما رائعة في الجزائر، وحظيت باستقبال حار من طرف الجماهير، والمسؤول الأول في البلاد. شعرت بلطف الجزائريين في كل مكان أذهب إليه”.
    وعلى رغم أن زيارة زيدان -الذي يعد من أفضل لاعبي كرة القدم- جاءت على خلفية خسارة منتخب الجزائر على أرضه بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة ودية؛ فإن صانع لعب ريال مدريد الإسباني السابق قال: “تابعت المباراة الودية بين الجزائر وصربيا ولم تفسد الهزيمة من سعادتي”​

    source

     

Partager cette page