ساحر أندلسي: سأفعل لرونالدو ماهو أعظم

Discussion dans 'Espagne' créé par @@@, 27 Novembre 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    [​IMG]
    المشعوذ الأندلسي بيبي

    يعود كريستيانو رونالدو في الوقت المناسب لصفوف ريال مدريد الذي سيواجه خصمه اللدود برشلونة الاحد بعد ان تعافى من اصابته في كاحله الايمن، الا ان "بيبي الساحر" يؤكد انها ليست سوى بداية مشاكل لنجم كرة القدم البرتغالي.

    ويؤكد المشعوذ الاندلسي بيبي "57 سنة" ان "الآتي أعظم".

    في الواقع يعمل بيبي مقابل ثلاثين الف يورو لحساب صديقة رونالدو السابقة وهي ايضا نجمة "مشهورة"، كانت لجأت اليه لانها شعرت بـ"الخيانة" حين تخلى عنها البرتغالي الوسيم.

    لكن ما الذي تريده الحبيبة القديمة بالتحديد؟.

    "وضع حد لمسيرة رونالدو على ملاعب كرة القدم"، هذا ما اكده بيبي "ال بروخو" اي الساحر بالاسبانية، في حديث مع صحافي من وكالة فرانس برس زاره في مكتبه المزين بالشموع والبخور والرسوم الشيطانية.

    واوضح بيبي "منحت نفسي مهلة اربعة اشهر لاضع حدا لمسيرة رونالدو المهنية، فحين يعاود اللعب سيشارك في مباراة او ثلاث قبل ان يتعرض لإصابة جديدة".

    ويرفض المشعوذ الكشف عن هوية زبونته فهو يحترم السرية المهنية، لكنه اكد انها، او بالاحرى ممثلوها، اتصلوا به بواسطة لاعب آخر في ريال مدريد.

    وتحدثت بعض وسائل الاعلام عن النجمة الاميركية باريس هيلتون التي شوهدت برفقة اللاعب حائز جائزة الكرة الذهبية للعام 2008 في الوقت الذي اعلن فيه انتقاله من نادي مانشستر يونايتد الانكليزي الى ريال مدريد.


    http://www.alarabonline.org/index.a....htm&dismode=x&ts=27/11/2009%2002:44:51%20%E3
     
  2. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    had kheyna mesali m3a rasou m9abel gha ronaldo [22h]
     
  3. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    walakin f taserih dyalo lewal jabeha laseqa git tedereb Ronaldo o male3ebech me3a real o heta me3a le Portugal heta le mlatch de classico yemeken houwa moul lefe3ela o lah ye3elem
     

Partager cette page