سانتوس لبرشلونة: اذهبوا لحصد البطاطس!

Discussion dans 'Espagne' créé par Med Omar, 9 Mai 2012.

  1. Med Omar

    Med Omar MoUl DéTaILS-GaRoU PiPaS Membre du personnel

    J'aime reçus:
    813
    Points:
    113
    سانتوس لبرشلونة: اذهبوا لحصد البطاطس!

    لويس ألفارو ريبيرو رئيس النادي البرازيلي يؤكد أن على النادي الكتالوني نيسان نيمار في هذا الصيف.
    أكد رئيس نادي سانتوس البرازيلي لكرة القدم لويس ألفارو ريبيرو أنه يتعين على نادي برشلونة الإسباني نسيان أمر التعاقد مع المهاجم البرازيلي الشاب نيمار هذا الصيف.

    وارتبط المهاجم البرازيلي الشاب بالإنتقال لبرشلونة وغريمه ريال مدريد على مدى الـ12 شهر الماضية بالإضافة لفريق تشيلسي الإنكليزي الذي كان قريب من التوقيع معه في الصيف الماضي.

    ورفض اللاعب صاحب الـ20 عاماً الانتقال إلى أوروبا في السنة الماضية وقرر توقيع عقد جديد مع ناديه سانتوس لمدة ثلاث سنوات، ولكن يتوقع خروج نيمار إلى أحدى الفرق الأوروبية الكبيرة في مرحلة ما قبل انتهاء عقده.

    ويتصدر برشلونة الإسباني قائمة المرشحين للتوقيع مع اللاعب الذي تقدر قيمته بـ40 مليون إسترليني مع ازدياد التكهنات حول إمكانية ضمه في هذا الصيف.

    ولكن يصر ريبيرو أنه ليس لديه أي نية في السماح للموهبة البرازيلية لترك النادي و يريد منه البقاء في سانتوس حتى تقاعده.

    وأضاف رئيس سانتوس قائلاً :"نيمار يمكنه أن يؤدي في مسرح البولشوي لو كان راقصاً أو يمكنه الحصول علي جائزة الأوسكار لو كان ممثلاً، أريد منه البقاء حتى يبلغ الـ80 من عمره وسأقوم أيضاً بتقديم عقد لأبنه، نيمار هو سانتوس وهو مشجع للنادي أيضاً".

    وتابع ريبيرو ساخراً من التقارير التي تربط النجم البرازيلي بالفريق الكتالوني قائلاً :"اهتمام من برشلونة؟ يمكنهم الذهاب لحصد البطاطس في كتالونيا".

    وسجل نيمار 40 هدف في 80 مباراة لعبها مع فريق سانتوس حتى الآن محرزاً مع الفريق لقبي دوري وكأس البرازيل بالإضافة لكوبا ليبرتادوريس.

    من : محمد عمارة ​


    Source : lien

     

Partager cette page