سباق بين الرجاء والقادسية

Discussion dans 'Autres Sports' créé par hicham1977, 4 Janvier 2006.

  1. hicham1977

    hicham1977 Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    يشهد ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء يوم الأربعاء واحدة من أقوى مباريات دور الثمانية في النسخة الثالثة لدوري أبطال العرب والتي يحل فيها القادسية الكويتي ضيفا على الرجاء المغربي.

    ورغم فوز القادسية على الرجاء في مباراة الذهاب بهدف دون مقابل ، إلا أن كفة الأخير تبدو هى الأرجح في هذا اللقاء بسبب الدعم الجماهيري الكبير الذي ينعم به الفريق المغربي ، إلا أنها تعد اختبارا صعبا للمدرب الجديد للفريق الأرجنتيني أوسكار فيلوني.


    ويعول الرجاء في هذا اللقاء على لاعبيه الشباب وفي مقدمتهم صانع الألعاب مروان زمامة ومحسن ياجور وسفيان علودي ، بالإضافة الى المخضرم بوشعيب لمباركي ، فيما يغيب عن صفوفه حارس مرماه الدولي مصطفي الشاذلي ومدافعه الأيسر رضوان الحيمر بعدما قررت إدارة النادي الإستغناء عن خدماتهما.

    كما يغيب مدافعه عبد الواحد عبد الصمد بسبب إيقافه عن اللعب لثبوت تعاطيه مواد منشطة.

    وعلى الجانب الآخر ، يقع عبء كبير على محمد إبراهيم المدير الفني للقادسية ولاعبيه الذين سيحاولون التصدي لأحد أقوى الفرق المغربية والمعروفة بقدرتها على الإطاحة دوما بأعتى الفرق ، وهو ما حدث بالفعل في بطولة هذا العام حيث أقصى الرجاء فريق الزمالك المصري من دور الـ16 ، وهو الفريق الذي كان مرشحالإحراز اللقب أو على الأقل التأهل إلى الأدوار النهائية.

    ورغم فوزهم في مباراة الذهاب بهدف نظيف ، إلا أن هذه النتيجة لا تعكس واقع الأمر ، لأن صاحب هدف لقاء الذهاب هو نبيل المسلوب لاعب الرجاء ، والذي وضع الكرة عن طريق الخطأ في مرماه ، لذا فإن محافظة الفريق الكويتي على عذرية شباكه في هذا اللقاء ستكون من أصعب من يمكن.

    ويخوض القادسية مباراته أمام الرجاء دون أي نقص في صفوفه ، التي اكتملت بعودة لاعب خط الوسط عبد الرحمن الموسى ، كما يشارك المدافع نهير الشمري الذي غاب لعدة مباريات سابقة.
    ;-)
     
  2. asad

    asad Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : سباق بين الرجاء والقادسية

    dima dima raja [:Z]
     

Partager cette page