"سبورت" تفجرها : "هناك اتفاق بين " برشلونة " و ادارة" البايرن" بشان "ريبيري" !!!

Discussion dans 'Espagne' créé par Le_Dictateur, 27 Février 2009.

  1. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0
    [​IMG]



    نادي "برشلونة " بدا بالفعل عملية التعزيزات للموسم القادم 2009/2010 والفرنسي " فرانك ريبيري " هو الهدف الاساسي ... كما حدث في بداية للموسم المنصرم .. وكان " البارسا " قد حصل على اتفاق مبدئي مع" البايرن" ليكون" الفرنسي" اول تعزيزات "البارسا" الى صفوفه في الموسم القادم .. لكن انهارت الصفقة بعد ذلك .. !!

    "البارسا " يعرف ان " بلال ريبيري" يريد ان يغير فريقه .. و يريد دوري" اكثر "قوة "و "شهرة "من " البوندسليغا "... و صرح قبل اسابيع "الفرنسي" تحدث الى مجلة "سبورت بيلد "الالمانية في مقابلة له قال " اعرف ان "برشلونة " يريديني ,وتحدثوا كثيرا مع موكلي ".. واعترف ايضا ان" البلوز" و" ريال مدريد" و" المان سيتي " .. كانوا قد اتصلوا بوكيلي اعماله ," جان بير" و" أليان موغيلكو" .. للتعرف على مستقبل اللاعب .. !!

    اللاعب المهاري الملقب ب " scarface " .. " لانه لذيه " جرح" عميق في وجهه ". . كان قد تطرق الى بعض التصريحات لتهدئة الامور وقال بدبيبلوماسية " انا افكر الان في الباريرن فقط " .. واضاف ايضا " انا سعيد جدا في" ميونيخ " ... لكني لست "متأكدا " اني سأكمل عقدي في البايرن حتى عام 2011 " .. !!

    اول اتصال بين" الناديين " ..

    " فرانك بلال ريبيري" يعرف جيدا انه الوقت المناسب لتغيير المكان... ومع مرور الوقت سيكون لديه الحق في المغادرة ... لهذا السبب "ادارة البايرن" كانت قد وافقت في اول اتصال " للبارسا" مع" البايرن " على مناقشة امر" ريبيري" مع" البارسا" لكن مع نهاية هذا الموسم .. !!

    وضع "البايرن" لم يكن يسمح بمغادرة" ريبيري ".. ولذلك بينوا ان اللاعب ( ليس للبيع باي ثمن ) ورفضوا عرضا من" تشيلسي" بمبلغ قدره " 40 مليون يورو"... لأنه اشهر لاعب في الفريق " رياضيا و اعلاميا " ولذلك منعوه من الانتقال ... لكن الاشهر تمضي ... و" فرانك " قادر على اجبار "البايرن" على مغادرته كما فعل مع "مرسيليا" حين قدم الى الباريرن بكبلغ قدره 25 مليون يورو ... وهو الان" يوضح " من جديد نيته في خوض " مغامرة جديدة" مع نادي عريق .. !!

    الواضح جدا ان" مسؤولو برشلونة" يمتلك علاقات جيدة مع" البايرن" خاصة" جوان لابورتا" و"فرانز بيكنباور"... على الرغم من ذلك الاتفاقية لم تغلق لحد الان , لأن الفريقين يخوضون المنافسات في كل المجالات... مع العلم انه هناك احتمالية ان يتقابلوا في الادوار المقبلة في " دوري ابطال اوروبا ".... لكن هناك اتفاق مبدئي لمناقشة وضع " ريبري" واغلاقه " الصفقة" في نهاية الموسم الحالي .. !!

    الاتفاق مع" ريبيري " سيكون ضربة جيدة , و" ضربة معلم " في خط المقدمة للبارسا والذي سيكون علامة فارقة في خط الهجوم ,وهناك اشياء ايضا غير معروفة عن هذه القضية , وهي ان" الفرنسي" رقم 7 هو احد اللاعبيين القلائل جدا الذين يفضلهم البارسا ليكونوا في اجناح الايسر للفريق .

    " جوزيب بيب غوارديولا " .. كان قد اعطى "الضوء الاخضر" لمدير الصفقات " تشيكي" لفعل مجهود بالتعاقد مع الفرنسي المتالق ... " تشيكي بيغرستاين" يعرف تماما ما ينقص الفريق اضافة لذلك " الفرنسي" يشكل جبهة اخرى قوية مع " ليونيل ميسي" ... " ريبري" بأمكانه ان يلعب في الجهتين" اليمنى" او "اليسرى " .. اضافة الى موقع خلف "المهاجم" , انه لاعب مهاري و سريع و لذيه تسديدات من خرج منطقة الجزاء صاروخية و متقنة .. وكان قد توج بالثنائية الموسم الماضي" الدوري والكاس" مع" البايرن ميونيخ" .. وتوج ايضا كافضل" لاعب فرنسي" في" الموسم المنصرم " .. !!

    هناك امور اخرى تصب قي مصلحة المسلم" الفرنسي" .. هو زميله الظهير الايسر اريك ابيدال ... ووجود الهولندي" فان بوميل "معه في فريق" البايرن" , والذي سبق ان لعب مع برشلونة في موسم 2005/2006 .

    التوقيع مع الفرنسي لن يكون سهلا ابدا .. لان من المعروف ان " البايرن " من الفرق التي دائما ما تمسك بلاعبيعا و تمنعها من الخروج .. و هناك ايضا اهتمامات العديد من الفرق الاوروبية العملاقة ..
    لكن يبقى ريبيري من المعجبين بطريقة لعب برشلونة الهجومية ..و يريد ان يلعب" بالليغا " و ريال مدريد ايضا الذي يقدمون عروض ماتدية مجنونة .. في حال مجيء" المرشح " و الرئيس السابق لريال مدريد " بيريز "

    مسؤولو نادي " بايرن ميونيخ " لا يريدون ان يبرمون اتفاق مع اي نادي سواء نادي" ريال مدريد" او " تشيلسي" او" المان سيتي" .. او" اليوفينتوس " .. و يبقى البارسا الاكثر حظوظا لللفوز ببطاقة الاعب في الصيف المقبل ..

    النجم الفرنسي صاحب "25 ربيعا " .. في افضل حالاته البدنية و الذهنية .. و لذيه استراتيجية لعب من النجوم الكبار .. و اكيد عندما ياتي الى "برشلونة" سيتحدث باللغة "الفرسية " خصوصا من" الفرنسيان " " تيري هينري" و "اريك ابيدال " .. و لا ننسى الكاميروني " صامويل ايتو" الذي يتقن اللغة الفرنسية ..


    Source - forcabarca.com
    Source d'origine - sport.es
     

Partager cette page