سجين يطعن موظفا داخل السجن ببنسليمان

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 24 Novembre 2008.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    تعرض موظف بالسجن المحلي ببنسليمان يوم الجمعة 20نونبر2008 لمحاولة تصفية جسدية بواسطة السلاح الأبيض، من طرف أحد سجناء الحق العام الذي يقضي عقوبة حبسية طويلة الأمد، حيث كاد هذا الاعتداء الشنيع أن يودي بحياة الضحية لولا الألطاف الإلهية.
    وحسب بعض المصادر من عين المكان، فإن السيد (ب ع الرحمان) الذي يعمل كمراقب مربي بالمؤسسة السجنية المشار إليها، كان يقوم بمهمته كالمعتاد بشكل عادي صبيحة اليوم المذكور، فإذا به يفاجأ بالسجين (ع - ف) يهاجمه بواسطة سكين كبير وهو في حالة هستيرية شديدة، ورغم هروبه ومراوغاته لكي لايصاب بأذى، فقد تمكن المعتدي من مباغتته بطعنة غادرة أصيب على إثرها الضحية بجروح غائرة على مستوى خده الأيسر استدعت نقله على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي ببنسليمان لتلقي العلاج. ونظرا لخطورة الجرح، فقد تم نقله من جديد إلى المستشفى الجامعي ابن سينا بالرباط حيث أجريت له عملية جراحية استغرقت حوالي أربع ساعات.
    وتجدر الإشارة إلى أن السجين الجاني له سوابق عدلية ويتميز بسلوكات عدوانية وخطيرة، وسبق له أن رحل من مؤسسات سجنية عديدة كان آخرها من سجن قلعة السراغنة. وقد علمت « الاتحاد الاشتراكي» أن السلطات القضائية المحلية باشرت التحقيق في ملابسات الجريمة، حيث قامت فرقة قضائية من الدرك الملكي بالاستماع إلى الطرفين وكذا إلى الشهود. وقد خلف هذا الحادث المأساوي أسى و حزنا عميقا في نفوس العاملين بالسجن المحلي، كما أثار من جديد موضوع الظروف السيئة والمزرية التي يشتغل فيها هؤلاء الموظفون والمستخدمون، حيث قلة الإمكانيات و انعدام شروط السلامة بالسجن المذكور.

    http://www.alittihad.press.ma/def.asp?codelangue=6&po=2

     
  2. fola22

    fola22 Visiteur

    J'aime reçus:
    94
    Points:
    0
    IYEEEEEEEH O HAD SIII MNIN JAHH LMOOOS B SALAMAA IWA HADA HOWA MANK DE CONTROLE
     

Partager cette page